اعترف المدير الفني لمنتخب إيطاليا الأول، روبرتو مانشيني، أنه حسم أغلب أسماء لاعبي قائمة الأتزوري التي سوف تشارك في بطولة يورو 2020 في الصيف المقبل.

وتلعب إيطاليا ضمن فرق المجموعة الأولى من البطولة رفقة تركيا، سويسرا وويلز، وستبدأ مشوارها بمباراة الافتتاح أمام الأتراك يوم 12 يونيو، على ملعب "الأولمبيكو" في العاصمة "روما".

وتحدث مانشيني عن القائمة في تصريحات مع شبكة "سكاي سبورت إيطاليا" وقال: "نعم، لقد حسمت معظم اللاعبين الذين سيتواجدون في قائمة الأتزوري في كأس أمم أوروبا".

اقرأ أيضًا.. كروس: ألمانيا ليست من ضمن المرشحين للفوز بـ يورو 2020

زانيولو جناح روما المصاب

وتابع: "من المحزن أن زانيولو (جناح روما) قد تعرض لإصابة قوية، لأنه كان ضمن اللاعبين المنضمين للقائمة نظرًا لتميزه باللعب في أكثر من مركز، لكن أعتقد أنني قمت باختيار لاعبين مميزين آخرين في خط الوسط والهجوم".

وعن إمكانية ضم كيليني بعد عودته من الإصابة: "لاعب مهم بالنسبة لنا، ويمتلك خبرة كبيرة ويمكننا الاعتماد عليه مع اللاعبين الشباب المتواجدين في المنتخب".

واختتم تصريحاته بالحديثه عن المباراتين الوديتين أمام إنجلترا وألمانيا في مارس: "نمتلك منتخبا قويا، ومثل هذه المباريات أمام منتخبات كبرى في القارة تعطينا الثقة وتضعنا في المكانة التي نستحقها قبل بداية اليورو بعد أشهر من العمل الجاد".