تُقام اليوم الثلاثاء 11–2–2020، عدد من المباريات الهامة في بطولة الدوري المصري ودوري أبطال آسيا وكأس الاتحاد الآسيوي.

وتٌلعب مباراة وحيدة اليوم في الدوري المصري بختام منافسات الجولة الـ17، بين بيراميدز والمقاولون العرب.

وتستمر منافسات دوري أبطال آسيا حيث يلتقي النصر السعودي مع السد القطري.

وفي بطولة كأس الاتحاد الآسيوي يخوض الرفاع البحريني اختبارًا قويًا أمام القادسية الكويتي، كما يواجه ظفار العماني منافسه الجزيرة الأردني.

مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 11-2-2020 والقنوات الناقلة

موعد مباراة بيراميدز والمقاولون العرب اليوم في الدوري المصري

يواجه المقاولون منافسه بيراميدز في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة والسادسة والنصف بتوقيت السعودية، وتذاع عبر قناتي أون سبورت وتايم سبورتس.

مباريات دوري أبطال آسيا اليوم

تقام مباراة ميلبورن فيكتوري الأسترالي أمام تشيانغراي يونايتد التايلاندي، في تمام العاشرة والنصف بتوقيت القاهرة، والحادية عشر والنصف بتوقيت السعودية، وتذاع على قناة beinsports hd3.

تقام مباراة أولسان هيونداي الكوري الجنوبي وإف. سي. طوكيو  الياباني، في تمام الثانية عشر والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة، والواحدة والنصف بتوقيت السعودية، وتذاع على قناة beinsports hd1.

تقام مباراة العين الإماراتي أمام سباهان أصفهان الإيراني، في تمام الخامسة إلا عشر دقائق بتوقيت القاهرة، والسادسة إلا عشر دقائق بتوقيت السعودية، وتذاع على قناة beinsports hd5.

تقام مباراة الشارقة الإماراتي أمام التعاون السعودي، في تمام الخامسة إلا خمس دقائق بتوقيت القاهرة، والسادسة إلا خمس بتوقيت السعودية، وتذاع على قناة beinsports hd4.

تقام مباراة النصر السعودي أمام السد القطري، في تمام الخامسة والربع بتوقيت القاهرة، والسادسة والربع بتوقيت السعودية، وتذاع على قناة beinsports hd1.

تقام مباراة الدحيل القطري أمام بیرسبولیس الإيراني، في تمام الخامسة والربع بتوقيت القاهرة، والسادسة والربع بتوقيت السعودية، وتذاع على قناة beinsports hd2.

مواعيد مباريات كأس الاتحاد الآسيوي

تقام مباراة يانغون يونايتد أمام هوشي منه سيتي ، في تمام الحادية عشر ظهراً بتوقيت القاهرة، والثانية عشر بتوقيت السعودية.

تقام مباراة لاو تويوتا أمام هاوجانج يونايتد، في تمام الواحدة والنصف ظهراً بتوقيت القاهرة، والثانية عشر بتوقيت السعودية.

تقام مباراة كيريس نيغروس أمام سفي رينغ، في تمام الواحدة والنصف ظهراً بتوقيت القاهرة، والثانية عشر بتوقيت السعودية.

تقام مباراة بالي يونايتد أمام ثان كوانغ نينه، في تمام الواحدة والنصف ظهراً بتوقيت القاهرة، والثانية عشر بتوقيت السعودية.

تقام مباراة الرفاع البحريني أمام ثان القادسية الكويتي، في تمام الخامسة مساءاً بتوقيت القاهرة، والسادسة بتوقيت السعودية، على أن تذاع عبر قناة beIN Sports HD 3.

تقام مباراة ظفار العماني أمام ثان الجزيرة الأردني، في تمام الخامسة والنصف مساءاً بتوقيت القاهرة، والسادسة والنصف بتوقيت السعودية، على أن تذاع عبر قناة beIN Sports HD 6.

ويمكنك مطالعة مواعيد ونتائج جميع المباريات لحظة بلحظة على مركز المباريات من هنا