يعيش مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، أنطوان جريزمان، وقتًا عصيبًا منذ انتقاله إلى صفوف العملاق الكتالوني خلال الميركاتو الصيفي الماضي من أتلتيكو مدريد.

وتلقى جريزمان الكثير من الانتقادات من خبراء وصحفيين بشأن مستواه الفني الذي لم يستعيده حتى الآن، وفشل في التأقلم مع زملاءه الجدد في برشلونة من أجل المنافسة على البطولات.

اقرأ أيضًا.. أدوريز يرد بمنطقية على إمكانية الانتقال إلى برشلونة

انطوان جريزمان مهاجم برشلونة

وفجرت مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية مفاجأة من العيار الثقيل حول علاقة المهاجم بزملائه داخل غرفة الملابس، وأكدت أن جريزمان يرى أن هناك نوعًا من الغيرة بسبب فوزه ببطولة كأس العالم الماضية رفقة فرنسا والتي أقيمت في روسيا.

وأشارت إلى أن جريزمان يواجه تجاهلًا من اللاعبين الآخرين في أكثر من مباراة بالموسم الحالي، ولا يقومون بالتمرير له ومساعدته من أجل التسجيل كما كان الحال مع أتلتيكو مدريد، ويرجع السبب للغيرة من فوزه بالمونديال في إشارة غير مباشرة للقائد، ليونيل ميسي.

وأضافت أن زوجة جريزمان، إريكا، قد صارحت بعض صديقاتها بأنها تفتقد العاصمة الإسبانية، مدريد، ولا تشعر بالسعادة في برشلونة وقد يؤدي ذلك لرحيل أنطوان من الفريق بنهاية الموسم.

ولكن كذبت صحيفة "سبورت" الكتالونية ما ادعته "فرانس فوتبول" من خلال تواصلها مع بعض المقربين من اللاعب والذين نفوا تمامًا صحتها.

وأكدت أن اللاعب لم يتحدث أبدأ مع المجلة الفرنسية ولم يجري أي مقابلة صحفية معها، لذلك فهي أنباء غير صحيحة ولم يتفوه بها جريزمان.