أكد محمود فتح الله المدرب المساعد بالجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي يراميدز، أن مواجهة فريقه أمام المقاولون العرب الليلة قد انتهت في الشوط الأول.

وكان بيراميدز قد حقق فوزًا على المقاولون في مباراة الجولة  17 من عمر الدوري المصري الممتاز. طالع التفاصيل

وقال فتح الله في تصريحات إذاعية عبر أثير الشباب والرياضة: "المباراة انتهت في الشوط الأول بعد ما أحرزنا هدفين في مرمى المقاولون العرب، المباراة أصبحت أسهل لنا ووضعنا ضغوطا عليهم".

وأضاف: "نلعب المباراة في ظروف صعبة جدًا بسبب الغيابات بسبب الإيقاف، ولكن لم نشعر بالغائبين لأن روح اللاعبين كانت عالية جدًا".

إيقاف 5 لاعبين من بيراميدز وتغريم الأهلي 100 ألف جنيه.. لجنة الانضباط تعلن عقوبات الجولة 16

واستكمل: "أهمية لقاء المقاولون مثل مباراة الأهلي بل بالعكس تزيد بعض الشىء، المقاولون من فترة كبيرة متواجد في المركز الثاني ونحن لدينا طموح أن نصل لهذا المركز فكان يجب الفوز عليهم وكانت مباراة صعبة جدًا".

واستطرد: "مباراة اليوم من أفضل المباريات لنا من حيث الروح".

وتابع: "نشارك في ثلاث بطولات، طموحنا وهدفنا واضح بطولة الكونفدرالية سنقاتل من أجل الفوز بها وهناك كأس مصر أيضًا،  وتركيزنا على المركز الثاني وطموح مشروع للجميع".

وأتم معلقًا على مواجهة الكونفدرالية: "هدفنا واضح ونلعب على البطولة ومن يريد حصد اللقب يضع في حساباته أن يواجه أي منافس، كل الفرق المتواجدة في دور الثمانية قوية وهناك فرق لها تاريخ".

واختتم متحدثًا عن مباراة الزمالك والترجي في كأس السوبر الإفريقي: "ستكون صعبة جدًا، والزمالك سيواجه فريقا له تاريخ ويعتاد على البطولات، الزمالك لديه فرص قوية وأتوقع أن يفوز بكأس السوبر الإفريقي، ومعنويًا ستفرق في دوري أبطال إفريقيا".

يذكر أنه بفوز اليوم ارتفع رصيد بيراميدز إلى 29 نقطة ليحتل المركز الرابع في سلم ترتيب بطولة الدوري.

وفي الوقت ذاته يتجمد رصيد المقاولون العرب عند 32 نقطة محتلًا المركز الثاني في جدول الدوري، بفارق  10 نقاط عن الأهلي صاحب الصدارة.