أكد السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للأهلي، أهمية مباراة المصري التي ستجمع بين الفريقين في الدوري الممتاز.

يلتقي الأهلي نظيره المصري البورسعيدي، في الثامنة والربع من مساء يوم الجمعة المقبل، على استاد المكس بالإسكندرية، في اللقاء المؤجل بينهما من الجولة السادسة من مسابقة الدوري.

وشدد فايلر، على أهمية تحقيق الفوز في مباراة المصري ومواصلة العروض القوية والانطلاقة الجيدة للفريق في مشوار بطولة الدوري الممتاز.

وأكد فايلر خلال حديثه مع اللاعبين في المحاضرات الفنية، على أهمية وصعوبة المرحلة الحالية التي تشهد الكثير من التحديات، وطالبهم بضرورة التركيز في  مباراة المصري فقط وعدم الانشغال بأي أمور أخرى.

وحرص المدرب السويسري وجهازه المعاون، على مشاهدة مباريات المصري؛ للوقوف على نقاط القوة والضعف في الفريق المنافس وكل ما يتعلق بالجوانب الخططية والفنية قبل مواجهة الفريقين، لوضع طريقة اللعب المناسبة والتشكيل الأمثل لخوض هذه المواجهة.

ويواصل الأهلي مرانه صباح اليوم ضمن الاستعدادات لمواجهة المصري، فيما يختتم الفريق تحضيراته مساء غد الخميس على ملعب التتش قبل السفر إلى الإسكندرية.

ووفقا لأجندة رينيه فايلر، يخوض الفريق مرانه في الرابعة عصر غدً على ملعب التتش، وعقب نهايته يعلن القائمة التي ستتوجه إلى الإسكندرية للمبيت بأحد الفنادق.

ويحتل الأهلي صدارة الدوري برصيد 42 نقطة بعد الفوز على طلائع الجيش مؤخرًا بثلاثية نظيفة.

ومن المقرر أن يسافر الأهلي إلى الإمارات يوم ١٧ فبراير الجاري؛ استعدادًا لمواجهة الزمالك في السوبر المحلي يوم ٢٠ من الشهر ذاته بمدينة أبو ظبي، وذلك عقب الانتهاء من مواجهة المصري في الدوري.