استبعد باولو مالديني، المدير الرياضي لنادي ميلان الإيطالي، التعاقد مع الألماني رالف رانجنيك، مدرب لايبزيج السابق.

ميلان ارتبط بعدة مدربين، لخلافة ستيفانو بيولي، منهم رانجنيك، إلا أن مالديني استبعد حدوث ذلك.

مالديني، قال في تصريحات لشبكة "سكاي سبورت إيطاليا": "لقد قرأت عن ذلك، ولكن بكل صدق، ومع كل الاحترام الواجب له، لا أعتقد أن رانجنيك الشخص المناسب لناد مثلنا".

وتطرق الدولي الإيطالي السابق، للحديث عن خسارة ميلان أمام إنتر بنتيجة 4-2، الأحد الماضي، موضحًا: "إذا حللنا المباراة على نحو صحيح، فنحن قدمنا شوطا أول رائع حقًا، أنه إفضل أداء لنا في السنوات الخمس الأخيرة، من وجهة نظري".

اقرأ أيضًا.. ساري: إذا لم أرغب في مواجهة التحديات لكنت موظفًا في البريد وهذا ما أخبرني به كريستيانو

وأضاف: "هناك بعض المشاكل، نعرف ذلك ونعمل على حلها، فنحن لسنا فريقًا مثاليًا، لا يزال أمامنا مجال للتحسن، وتجنب بعض الأخطاء حتى لا نخسر مباريات نستحق الفوز بها".

وتابع: "هذه الأشياء يمكن أن تحدث عندما يكون لديك فريقًا شابًا، وقد تحدث أيضًا مع الفرق الأكثر خبرة، كل لاعب يتذكر تلك اللحظات عندما تنقلب نتائج المباريات، حيث تتشبث وقتها بالعناصر الخبيرة في الفريق، وفي حالتنا يوجد سيمون كيير وزلاتان إبراهيموفيتش، لمنحك الشعور بالإيمان".

وبسؤاله عن إبراهيموفيتش، أجاب: "إنه يفاجئني، ليس فقط لأنه لاعب رائع، بل بسبب لياقته البدنية، إنه يتدرب بنفسه، ومع ذلك أحدث فارقًا سريعًا في الدوري الإيطالي، رغم أنه ظل شهرين بدون أي مباراة تنافسية".

وعن مواجهة يوفنتوس، غدًا الخميس، ضمن منافسات نصف نهائي كأس إيطاليا: "هذه البطولة واحدة من هدفينا هذا الموسم، تحقيق اللقب يمنحنا العبور مباشرة إلى الدوري الأوروبي".

وأتم: "سنواجه فريقًا رائعًا، بسط سيطرته على الكرة الإيطالية في السنوات السبع أو الثماني الأخيرة، سيكون الملعب ممتلئًا بجماهيرنا، الذين دعمونا دائمًا".