تمسكت الجهات الأمنية برفضها لطلب مجلس إدارة الإسماعيلي من أجل زيادة الحضور الجماهيري لمباراة الدراويش أمام الرجاء المغربي في البطولة العربية.

الإسماعيلي يواجه الرجاء المغربي، مساء الأحد المقبل باستاد الإسماعيلية، ضمن منافسات جولة الذهاب من نصف نهائى كأس محمد السادس للأندية الأبطال.

وأعلن الموقع الرسمي للنادي، أن مجلس إدارة الإسماعيلي في زيادة الحضور الجماهيري إلى 10 آلاف مشجع، بينما تمسكت وزارة الداخلية بحضور 5000 مشجع فقط بواقع 4500 للفريق صاحب الملعب و500 للضيف، وذلك وفقا للأوضاع الأمنية فى البلاد.

وشدد مجلس إدارة الإسماعيلي، أنه يعول كثيرًا على جماهير الفريق الوفية لمساندة اللاعبين في هذه المرحلة الصعبة لاستعادة مسيرة الانتصارات ، موضحا أن الجماهير معروفة بوفائها لناديها، والتى كانت تمثل الدور المشترك في كل البطولات التى حققها الفريق سابقا وسيكون لها الدور الأكبر في الوقوف خلف الفريق لتحقيق الهدف المنشود على جميع المستويات وهو السعى نحو التتويج بلقب البطولة الأكبر فى الوطن العربى.

ويشير مجلس الإدارة إلى أنه تم إجراء اتصالات موسعة مع مسؤولى الجهات الأمنية للاتفاق على آليات تيسير دخول الجماهير للمدرجات بكل سهولة واستخدام أدوات التشجيع المشروعة والمسموح بها في المدرجات ، وذلك في إطار التعاون مع كل الجهات القائمة على تأمين وتنظيم اللقاء المرتقب، والالتزام بكل التعليمات التي تصدر عن الجهات الأمنية في هذا الشأن.