كشف محمد الخولي نائب رئيس المصري، عن استيائه الشديد من عدم موافقة الجهات الأمنية على خوض مباراة الفريق الأول أمام نهضة بركان المغربي على استاد الإسماعيلية في الكونفدرالية.

ومن المقرر أن يلتقي المصري مع نهضة بركان في ذهاب ربع نهائي الكونفدرالية في الأول من مارس المقبل بمصر، على أن تقام العودة يوم 8 من الشهر نفسه، في المغرب.

وقال الخولي في تصريحات لبرنامج "نمبر وان" على "قناة النهار": "طلبنا من اتحاد الكرة أن نلعب لقاء نهضة بركان على استاد الإسماعيلية، وتفاجأنا اليوم بفاكس من الجبلاية يفيد برفض الأمن".

وتلقى المصري خطاباً رسمياً من الاتحاد المصري لكرة القدم يفيد بعدم الموافقة على خوض أي لقاءات للفريق المصري البورسعيدي على استاد الإسماعيلية. طالع التفاصيل من هنا.

وأضاف: "المصري نادي من مصر، وبورسعيد محافظة مصرية، وهناك حالة من التعنت ضد بورسعيد، والأهلي والزمالك يلعبان في حضور الجماهير، وباقي الأندية بدون، ويجب أن نسأل المسئولين".

وأشار: "تحدثنا بالفعل مع المسئولين في نهضة بركان، وأرسلنا فاكسًا رسميًا من ساعة، وأخذنا قرارًا أننا سنلعب مباراتي الذهاب والإياب في مدينة مراكش بالمغرب".

وواصل: "الإسماعيلية استضافت مباراة الإسماعيلي والاتحاد السكندري في البطولة العربية وبحضور جماهيري يبلغ 10 آلاف مشجع، والأسبوع المقبل ستستضيف مباراة الإسماعيلي والرجاء المغربي.. هل بورسعيد ليست على الخريطة المصرية؟، نريد الإجابة من المسئولين.. ما المشكلة مع بورسعيد وجماهير المصري؟".

وأكمل: "يطلب منا أن نلعب في الإسكندرية بحضور 1000 مشجع، ونحن نشارك في ثان أكبر بطولة في إفريقيا، وما يحدث يُسأل عنه المسئولين في الاتحاد والجهات الأمنية.. هل المصري يمثل مصر في البطولة الإفريقية؟".

أردف: "تحدثت مع حسام الزناتي مدير المسابقات بالاتحاد المصري، وأبلغني أن على إدارة المصري أن تحصل على الموافقات الأمنية، ونحن لن نتحمل أكثر من ذلك".

واختتم: "لا نستطيع أن نتحمل أكثر من ذلك، والجمهور يتهمنا بالتخاذل، وهذا حقهم، فهناك حالة تعنت من اللجنة الخماسية بالكامل وليس من محمد فضل فقط".