أشاد جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان، نيمار دا سيلفا، بالثنائي الأسطوري والمميز في عالم كرة القدم بالسنوات الأخيرة، ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو، بعد كل ما قدماه خلال مسيرتهما الكروية.

وسبق ولعب نيمار مع ميسي في صفوف برشلونة خلال الفترة من 2013 وحتى 2017 قبل الرحيل إلى باريس سان جيرمان، لكن لم يلتقي برونالدو سوى في مباريات الكلاسيكو كمنافس وليس زميل في فريق واحد وحتى الآن.

اقرأ أيضًا.. توخيل يثير الشكوك حول إمكانية لحاق نيمار بمواجهة بوروسيا دورتموند

نيمار دا سيلفا مهاجم باريس سان جيرمان

وتحدث نيمار عن اللاعبين في تصريحات له نقلتها شبكة "جول" النسخة العالمية، وقال: "أعتبر ميسي ورونالدو قدوتان لي في كرة القدم، وأشعر بسعادة كبيرة إذا نجحت في تقليد بعض مهاراتهما في المباريات".

واستطاع الثنائي خلال السنوات الماضية في الحصول على 11 كرة ذهبية، حيث نجح ميسي في الوصول إلى كرته الذهبية السادسة بالعام الماضي، بينما حصل رونالدو على 5 كرات ذهبية حتى الآن ومازالا يقدمان المزيد من الإبداع في المستطيل الأخضر مع فريقهما برشلونة ويوفنتوس.

وحتى الآن، لم ينجح نيمار في الحصول على كرته الذهبية الأولى وانخفض مستواه في السنوات الأخيرة وتحديدًا منذ انتقاله إلى باريس سان جيرمان بل ولم يظهر اسمه في أفضل 30 لاعبًا بترتيب مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية لعام 2019.