تجاهل باولو مالديني، المدير التقني لنادي ميلان، التعليق على أداء التحكيم في مباراة الفريق أمام يوفنتوس، بنصف نهائي كأس إيطاليا.

وتعادل يوفنتوس أمام ميلان بهدف لمثله، على ملعب "سان سيرو"، وسيلتقي الفريقان يوم 4 من شهر مارس القادم.

وقال مالديني في تصريحاته لـ "راي سبورت" عقب المباراة بشأن التحكيم: "هناك قواعد مفتوحة للتفسير، لكنني لن أركز كثيراً على ذلك أو على اللاعبين الموقوفين في مباراة الإياب".

وأضاف: "أريد التركيز على الأداء الرائع من الفريق والتخطيط الجيد من قبل المدرب، خاصةً في منتصف الملعب، نحن بالتأكيد نخرج من هذه المباراة أكثر ثقة بكثير مما كنا عليه من قبل".

اقرأ أيضًا.. بونوتشي: نحتاج لبذل مزيد من الجهد.. ولسنا سعداء بالسماح لميلان بتسجيل أهداف

وأكد مالديني: "نشعر بالأسف لعدم الفوز في المباراة، ولكن عندما لا تغتنم فرصك في مواجهة فريق متميز مثل يوفنتوس، يمكن أن يحدث أي شيء".

واستطرد مالديني: "سنكون بدون إبراهيموفيتش وثيو هرنانديز وكاستييخو (للإيقاف)، لكن بالتأكيد لدينا 11 لاعباً جاهزا، وهذا هو الشيء المهم!".

وأردف بشأن تلقي لاعبيه للبطاقات الصفراء: "عندما تلعب على هذا المستوى، لسوء الحظ، تندمج في أهمية المباراة، نطلب من لاعبينا أن يكونوا شجعان، وأن يقاتلوا بجد، وأن يخوضوا معركة، لذلك لا يمكننا أن نشكو من هذا الموقف الآن".

وأتم بشأن الهزيمة السابقة أمام إنتر في الديربي بالكالتشيو: "الخسارة أمام إنتر تسببت في مقتلنا، لكننا أثبتنا بالفور أننا عدنا إلى المسار الصحيح ونؤدي بمستوى عالٍ".

شاهد أهداف مباراة يوفنتوس وميلان: