سلطت وسائل الإعلام التونسية الضوء على فوز الزمالك بلقب السوبر الإفريقي وإخفاق الترجي في حصده للعام الثاني على التوالي.

وخسر الترجي لقب السوبر الإفريقي للعام الثاني تواليًا، إذ خسر من الزمالك اليوم بثلاثية مقابل هدف وفي الموسم الماضي انتصر عليه الرجاء المغربي.

وأبرزت المواقع التونسية في عناوين تقاريرها عن المباراة الهزيمة التي نالها الترجي، وحرص "بطولات" على نقلها لمتابعيه في السطور التالية.

السوبر  الإفريقي.. الزمالك يقسو على الترجي ويتوج باللقب

هكذا عنونت جريدة الصباح في نسختها الإلكترونية تقرير المباراة، وأشارت إلى أن الزمالك استحق الانتصار مع مدربه الفرنسي باتريس كارتيرون المعتاد على هزيمة الترجي.

وانتقدت الصحيفة لاعبي الترجي وأوضحت أنهم خاضوا المباراة بثقة زائدة وشعور بالفوز تسبب في استقبالهم هدفًا مبكرًا عن طريق يوسف أوباما.

الترجي يخسر السوبر الإفريقي

اكتفى موقع الشروق التونسي بهذا العنوان لإبراز نتيجة المباراة التي فاز فيها الزمالك بثلاثية سجلها أشرف بن شرقي (هدفين) ويوسف أوباما (هدف).

ولم يسرد الموقع سوى التفاصيل الأساسية في المباراة، عن مسجلي الأهداف من الفريقين.

السوبر الإفريقي خيبة جديدة للترجي.. مشاركة مخيبة وأرقام سلبية بالجملة

أورد موقع فوت 24 في تقريرين معلومات عن خسارة الترجي أولهما تحت عنوان "السوبر الإفريقي: خيبة جديدة للترجي!"، وفي الثاني سلط الضوء على بعض الأرقام السلبية للفريق التونسي "السوبر الإفريقي: مشاركة مخيبة للترجي وأرقام سلبية بالجملة".

وأوضح الموقع أن الترجي أصبح صاحب الرقم القياسي في خسارة السوبر الإفريقي بهزيمته في 4 مباريات بعد لقاء اليوم أمام الزمالك.

الزمالك يتوج بالسوبر الإفريقي بعد فوزه على الترجي

ذكر موقع إذاعة موزاييك إف إم تفاصيل المباراة وأحداثها تحت هذا العنوان، وأوضح أن الترجي حاول العودة للقاء في النهاية لكنه لم يفلح في ذلك.