تُقام اليوم السبت 15 – 2 – 2020، عدد من المباريات الهامة في الدوريات الأوروبية بالإضافة إلى منافسات الدوري السعودي والبطولة العربية.

يحل فريق ليفربول الذي يضم بين صفوفه الدولي المصري محمد صلاح، ضيفًا على نظيره نوريتش سيتي، مساء اليوم السبت، في إطار منافسات الجولة 26 من مسابقة الدوري الإنجليزي.

فيما يستضيف فريق برشلونة نظيره خيتافي، مساء اليوم السبت، في إطار منافسات الجولة 24 من مسابقة الدوري الإسباني.

مواعيد مباريات اليوم السبت 15 – 2 – 2020 والقنوات الناقلة

مواعد مباريات الدوري الإنجليزي اليوم

تُقام مباراة ساوثهامتون وبيرنلي، في الثانية والنصف من ظهر اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، الثالثة والنصف عصرًا بتوقيت السعودية، على أن تُذاع المباراة عبر قناة beIN Sports HD 2.

تُقام مباراة ليفربول ونوريتش سيتي، في السابعة والنصف مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، الثامنة والنصف مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع المباراة عبر قناة beIN Sports HD 2.

موعد مباراة الدوري الإسباني اليوم

تُقام مباراة ريال مايوركا وديبورتيفو ألافيس، في الثانية من ظهر اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، الثالثة عصرًا بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 3.

تُقام مباراة برشلونة وخيتافي، في الخامسة من مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، السادسة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 3.

تُقام مباراة فياريال وليفانتي، في السابعة والنصف من مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، الثامنة والنصف مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 3.

تُقام مباراة غرناطة وبلد الوليد، في العاشرة من مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 3.

موعد مباريات الدوري الإيطالي اليوم

تُقام مباراة ليتشي وسبال، في الرابعة عصر اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، الخامسة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 4.

تُقام مباراة بولونيا وجنوى، في السابعة مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، الثامنة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 4.

تُقام مباراة أتلانتا وروما، في التاسعة وخمسة وأربعون دقيقة من مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، العاشرة وخمسة وأربعون دقيقة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 4.

موعد مباريات الدوري السعودي اليوم

تُقام مباراة الرائد وأبها، في الثانية وخمسة وخمسون دقيقة من ظهر اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، الثالثة وخمسة وخمسون دقيقة عصرًا بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة KSA Sports 1 HD.

تُقام مباراة الفتح والرائد، في الخامسة وعشرة دقائق من مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، السادسة وعشرة دقائق مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة  KSA Sports 2 HD.

موعد مباراة ربع النهائي بالبطولة العربية اليوم

تُقام مباراة أولمبيك آسفي المغربي والاتحاد السعودي، في الثامنة مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، التاسعة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة AD SPORTS 1 HD.

موعد مباريات كأس مصر اليوم

تُقام مباراة أبو قير للأسمدة وحرس الحدود، في الثانية من ظهر اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، الثالثة عصرًا بتوقيت السعودية، على أن يُذاع عبر قناة أون سبورت.

تُقام مباراة الاتحاد السكندري وأسوان، في الخامسة من مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، السادسة مساءً بتوقيت السعودية، على أن يُذاع عبر قناة أون سبورت.

ويمكنكم متابعة مواعيد ونتائج جميع المباريات محدثة باستمرار على مركز المباريات من هنا.