كشف المدير الفني للفريق الأول لنادي ريال مدريد، زين الدين زيدان، موقف الجناح العائد للتدريبات الجماعية مؤخرًا، إدين هازارد، من المشاركة أمام سيلتا فيجو ومانشستر سيتي.

ويلتقي ريال مدريد غدًا الأحد، بمنافسه في الجولة الرابعة والعشرين من بطولة الدوري الإسباني، سيلتا فيجو، على ملعب "سانتياجو برنابيو" في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت "القاهرة".

وبدأ زيدان حديثه بالمؤتمر الصحفي للمباراة، وقال: "نأمل في مواصلة نتائجنا الجيدة أمامهم، سيلتا فيجو لا يستحق المركز الذي يحتله الفريق في الوقت الحالي لأنهم يمتلكون لاعبين رائعين".

وعن الاعتماد بدرجة كبيرة على الأساليب الدفاعية، قال: "لا أعتقد أننا نركز على الدفاع فقط، لأن ريال مدريد فريق اعتاد دائمًا على الهجوم، لكن علينا العمل من أجل التوازن للوصول إلى الهدف وهو الفوز".

اقرأ أيضًا.. راميريز يكشف دور هازارد في إقالة مورينيو بتشيلسي

زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد

وانتقل للحديث عن عودة هازارد بعد إصابة طويلة، قائلًا: "نعرف جيدًا ما يمكن لهازارد تقديمه مع ريال مدريد، ولهذا قمنا بالتوقيع معه في الصيف".

وعن إمكانية مشاركته أساسيًا أمام مانشستر سيتي، قال: "إذا قدم أداءً جيدًا في الفترة المقبلة، من الممكن أن يحدث هذا، لأنه بعيد عن المباريات منذ 3 أشهر، لكنه جاهز بدنيًا".

وتابع: "سعيد جدًا لعودة هازارد، كان علينا منحه المزيد من الوقت ضمن برنامجه العلاجي، لكن غدًا أمام سيلتا فيجو سيكون حاضرًا".

واختتم زيدان تصريحاته عن المباريات المقبلة الحاسمة بالموسم، بقوله: "المباراة الأكثر أهمية بالنسبة لنا هي مباراة الغد، علينا تقديم كل ما لدينا من أجل الاستمرار في المنافسة إذا كنا نريد ذلك حتى نهاية الموسم".