تحدث كيكي سيتين، المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني في تصريحات أعقبت فوز البارسا على خيتافي.

وفاز برشلونة على خيتافي بنتيجة (2-1)، ضمن منافسات الجولة 24 لليجا، ونشرت صحيفة "آس" الإسبانية تصريحات سيتين عقب المباراة.

وقال مدرب البلوجرانا: "كان من المتوقع صعوبة المواجهة أمام خيتافي، لقد فازوا بأربع مباريات، أعتقد كان بإمكاننا حسم المواجهة في الشوط الأول، لكنني سعيد للغاية لأنه لم يكن من السهل الفوز".

وأضاف بشأن ميسي: "لدينا لاعبون على مستوى عالٍ يظهرون في المباريات الصعبة وهذا أمر طبيعي، وهذا ما نريده".

وواصل سيتين مشيدًا بحارس المرمى تير شتيجن: "عندما يضغط الخصم في منطقتك رجلا لرجل، تكون مهمة حارس المرمى تحديد المكان الفارغ في الملعب ليمرر الكرة، شتيجن حارس مذهل، يتخذ قرارات استثنائية، يقوم بعمل جيد للغاية، وسيواصل كذلك".

اقرأ أيضًا.. بعد اختراق حسابهم الرسمي.. برشلونة يعلن عودة نيمار ورحيل بارتوميو

كما أثنى مدرب الفريق الكتالوني على لاعب الوسط البرازيلي آرثر ميلو: "سعيد بأداء آرثر وهو يمنحنا أشياء إضافية ويساعد الفريق".

وعن إصابة جوردي ألبا، وإمكانية الدفع بجونيور فيربو بديلاً له، أوضح سيتين: "لا نعرف ما لدى ألبا، وجونيور مستعد ليحل محله".

اقرأ أيضًا.. آس: ألبا يغيب عن مباراتي برشلونة أمام ريال مدريد ونابولي

وبشأن التعاقد مع مهاجم بعد غياب عثمان ديمبلي للإصابة، استطرد: "دعونا ننتظر ونرى".

وأتم معلقًا على صافرات الجماهير في كامب نو: "عانينا بعض الشيء في الخروج بالكرة، وكلنا من الخارج نتوتر عند خروج الكرة من منطقتنا، صحيح أننا واجهنا مشكلة في خروج الكرة بسبب الضغط العالي من الخصم، لكن علينا احترام رأي الناس دائمًا".

شاهد ملخص مباراة برشلونة وخيتافي: