أوضح النجم السويدي، إيميل فورسبيرج، جناح فريق لايبزيج الألماني، أنّ فريقه يفضل مساعدة اللاعبين الشباب على التحسّن والتطور حتى يصبحوا نجوما في كرة القدم، بدلًا من إنفاق أموال كثيرة لضم لاعبين من طراز رفيع.

فورسبيرج صاحب الـ"28" عامًا، كشف أنّ النادي الألماني، ليس لديه نية للتعاقد مع لاعبين عالميين مثل ليونيل ميسي نجم برشلونة، ونيمار وكيليان مبابي نجمي باريس سان جيرمان؛ حيث ينصب تركيز النادي على تطوير اللاعبين الشباب.

لايبزيج يسير بخطى ثابتة في الدوري الألماني، هذا الموسم، ويتصدر الفريق ترتيب البوندزليجا برصيد 45 نقطة، وذلك بعدما انتصر اليوم السبت على فيردر بريمن بثلاثية نظيفة.

وقال فورسبيرج في تصريحات نشرتها شبكة "جول" العالمية في نسختها الإنجليزية: "ما نريده هو مواصلة السير في طريقنا، وإذا أراد أحد الوقوف في طريقنا، فسنحاول التغلب عليه، على أرض الملعب وليس خارج الملعب".

وأضاف: "نحن لسنا مغرورين، سنكون الأفضل في ألمانيا، ولكن من أجل ذلك نحن نسير خطوة بخطوة، يجب أنّ نبقى متواضعين ونواصل التركيز".

اقرأ أيضًا.. نيمار يمتدح نجم بوروسيا دورتموند: معجب به للغاية وأحب مشاهدته

إيميل فورسبيرج

وأكمل: "أشعر أننا نسير في الاتجاه الصحيح الآن، أعتقد أنّ الناس أيضًا يشعرون أننا نفعل الأشياء الصحيحة".

وأردف: "هُنا نحن لن نقوم بشراء نيمار أو مبابي أو ميسي، نحن هنا نشترى لاعبين صغار لتطويرهم وللعب كرة القدم، وللمرح، أعتقد أنّ الناس أصبحوا يعرفون ذلك".

وانتقل فورسبيرج للحديث عن مدربه جوليان ناجيلسمان قائلًا: "لقد جعلني أفضل، وجعل الفريق أفضل، هو المدرب المناسب للنادي حاليا".

وواصل: "من الرائع أنني مع الوصول لعمري هذا، وأتعلم منه شيئًا جديدًا، إنه أمر ممتع".

وأنهى تصريحاته بالحديث عن مواجهة توتنهام هوتسبير في دور الستة عشر بدوري الأبطال قائلًا: "سنواجه فريقا لديه لاعبون رائعون، ومدرب رائع، لدينا فرصة في التأهل للدور القادم، لكن يجب علينا أنّ نقدم 100% من قوتنا من أجل التأهل".