أعرب مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك عن سعادته بتواجد الجماهير في مطار القاهرة لاستقبال بعثة الفارس الأبيض بعد حصد بطولة كأس السوبر الإفريقي.

وقال منصور في تصريحات تلفزيونية بفضائية "الزمالك": "سعيد بحضور الجماهير، الحضور في مطار القاهرة كان مرعبًا، جمهور الزمالك كبير ولا يقل عن جمهور الأهلي بل وأكثر في الوطن العربي وإفريقيا".

مدرب الترجي: ننتظر الزمالك في دوري أبطال إفريقيا للثأر منه

وأوضح: "بالرغم من أن المسافة بين قطر والإمارات مجرد ساعة، إلا أنني صممت على عودة البعثة لمصر أولا وليس السفر للإمارات لكي يرى كل اللاعبين فرحة الجماهير أمامهم، وهذا كان محل خلاف بيني وبين الجهاز الفني".

وتابع: "كنت متخيلاً أن رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة اتحاد الكرة، عمرو الجنايني سيتواجد لاستقبال بعثة الفريق اليوم، الجنايني ذهب للأهلي مرتين ولم يأت للزمالك، لذا أقول دائمًا أن المصائب لا تأتي الا من بعض المنتمين للزمالك".

وواصل: "الزمالك في عهد مرتضى منصور، فاز على الترجي التونسي بطل إفريقيا، والنجم الساحلي التونسي بطل العرب، والهلال السعودي بطل آسيا، وحصدنا 4 كئوس في 6 أشهر".

وأردف: "غدًا سأعقد اجتماعًا مع اللاعبين قبل السفر للإمارات لمباراة السوبر المصري، مثلما اجتمعنا قبل مباراة السوبر الإفريقي".

واختتم: "سيكون هناك مكافآت للاعبين، سيحصلون عليها غدًا".