عبر جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي آيل لاريسا، عمرو وردة، عن رغبته في  رؤية ناديه السابق باوك يفوز ببطولة الدوري اليوناني للموسم الحالي والثاني على التوالي.

وانتقل وردة إلى صفوف لاريسا على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري، بعدما استبعده مدرب باوك آبل فيريرا من حساباته في فترة الإعداد.

وخسر لاريسا على أرضه ووسط جماهيره بالأمس، السبت، أمام باوك بهدفين مقابل هدف في الجولة الرابعة والعشرين من البطولة، ولكن عمرو وردة لم يشارك مع فريقه لوجود اتفاق بين الناديين بعدم تواجده أمام فريقه السابق.

اقرأ أيضًا.. صحيفة يونانية: وردة أنجح صفقات الموسم

عمرو وردة جناح لاريسا

وتحدث وردة عن المنافسة بين باوك وأولمبياكوس على قمة الدوري في تصريحات نقلتها صحيفة "Sport24" اليونانية، وقال: "في رأي المنافسة مشتعلة بين الفريقين، وأولمبياكوس فريق قوي للغاية، ولكنني أريد وأتمنى فوز باوك باللقب في النهاية".

وعن مباراة الأمس والخسارة: "هذه هي كرة القدم، باوك فريق كبير ويعلم كيف يفوز بالمباريات، في المقابل، لاريسا عانى بشدة بسبب العديد من الغيابات، وأمامنا مباراتين مقبلتين وسنستهدف الفوز بهما حتى نتفادى المنافسة على الهبوط".

واختتم تصريحاته عن عدم المشاركة أمام باوك: "أنا لاعب معار إلى لاريسا، وإذا كان العقد يسمح لي بالمشاركة أمام باوك لكنت سعيدًا للغاية".

ويحتل لاريسا المركز العاشر حتى الآن في ترتيب الدوري اليوناني برصيد 26 نقطة، وهناك جولتين فقط متبقيتين، ويعد أحد الفرق المهددة بالهبوط للدرجة الثانية.