اختار الأمير ويليام، دوق كامبريدج ونجل ولي عهد بريطانيا، أفضل لاعب في صفوف فريق أستون فيلا الإنجليزي في الوقت الحالي من وجهة نظره.

ويُعد الأمير ويليام من مُشجعي أستون فيلا، وظهر في مقطع فيديو رفقة لاعب الفريق جون ماكجين.

وعندما سأله ماكجين عن أفضل لاعب في أستون فيلا بالنسبة له في الوقت الحالي، قال الأمير ويليام في التصريحات التي نشرتها صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية: "لا يمكنك أن تسألني هذا السؤال، هذا سؤال فظيع، لا أريد أن أقول جاك جريليش لأن الجميع يقول جاك رغم أنه مدهش وأحب جاك وهو يلعب جيدًا، لكن الجميع يقول جاك لذلك سأختار شخصًا آخر".

اقرأ أيضًا.. الأمير ويليام يدعو إلى تغيير اسم كأس الاتحاد الإنجليزي

وأضاف: "حاليًا أنت (ماكجين) تُعد ضمن أفضل اللاعبين، لا تقلق، ولكن أريد اختيار تايرون مينجز، لماذا؟ لأنه يمكنك أن ترى كيف يبدأ ومن أين بدأ وما يحققه الآن، أنا فخور به للغاية".

وواصل: "لقد كان صريحًا للغاية بشأن تحدياته وما الذي قام به، إنه شخص فعال جدًا كذلك في المجتمع، أرى نشاطاته وما يكتبه ومدى ما يفعله من الناحية الاجتماعية، أعتقد أنه نموذج رائع حقًا، ولذلك أود اختياره كأفضل لاعب حاليًا في أستون فيلا".

وسبق أن كشف تايرون مينجز مسيرته الصعبة حيث بدأ اللعب في أكاديمية ساوثهامبتون قبل أن يتخلى النادي عنه ثم لجأ للعمل في مكتب عقاري قبل أن يلعب في أحد أندية الدرجة الخامسة وبعد ذلك انتقل إلى بورنموث ثم أستون فيلا.

وتلقى مينجز، صاحب الـ 26 عامًا، أول استدعاء له للمشاركة مع منتخب إنجلترا في شهر سبتمبر الماضي.