أعرب الدولي البلجيكي تيبوا كورتوا حارس مرمى ريال مدريد، عن حزنه عقب تعثر فريقه أمام سيلتا فيجو في الدوري الإسباني.

النادي الملكي سقط في فخ التعادل الإيجابي بهدفين لمثليهما في الوقت القاتل، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، مساء الأحد على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن لقاءات الجولة الرابعة والعشرين من الليجا (طالع تقرير المباراة).

وقال كورتوا في تصريحات صحفية عقب نهاية المباراة: "أنا أشعر بالغضب لأننا لم نتعامل بشكل جيد مع الأهداف، لقد كانت مباراة مُعقدة، سجّلوا مُبكرًا، وبعد ذلك دافعوا بشكل جيد للغاية، وحافظوا على تقدمهم في النتيجة".

وأضاف: "في الشوط الثاني، عدنا في النتيجة سريعًا، لكننا لم نتمكن من الحفاظ على تقدمنا حتى النهاية، فقدنا نقطتين على ملعبنا، وكنا نستحق أكثر".

وواصل: "لقد دافعنا بشكل جيد، ولكن دينيس، لعب بشكل جيد، وسانتي مينا ظهر ووضع الكرة في الشباك، خسرنا نقطتين، ونشعر بمرارة، هذ التعادل يترك طعمًا سيئًا في أفواهنا".

وأكمل: "نحن لم نتأثر بخسارة الكأس، ما حدث في كأس الملك يُمكن أنّ يحدث، أمام أوساسونا كان من الصعب على الحفاظ على نظافة شباكنا ولكننا فزنا في النهاية، الآن يجب أنّ نرى الهدفين الذين تلقتهما شباكنا، لتحليل الأخطاء التي ارتكبناها".

وأردف: "الليجا هذا الموسم معقدة، لقد فزنا في مباريات صعبة خارج ملعبنا مثلما حدث في مباراة أوساسونا، واليوم فقدنا نقطتين، تلقينا هدفًا في الدقيقة 85 وهذا لا يجب أنّ يحدث، ولكن الآن علينا التفكير في المباراة القادمة ضد ليفانتي".

وأنهى تصريحاته بالحديث عن مواطنه إيدين هازارد، والذي شارك في المباراة قائلًا: "شيئًا فشيئًا سيستعيد الإيقاع، سيصبح أفضل، وسيساعدنا في مباراة ليفانتي".

شاهد أهداف مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو