أكد لاعب ليفربول، جوردان هندرسون، أن فريقه مازال يحمل ذكريات الفوز بلقب بطولة دوري أبطال أوروبا، في ملعب واندا متروبوليتانو الموسم الماضي، موضحًا أنه سيسعى إلى المضي قدمًا وعدم الوقوف عند الماضي فقط.

ويلتقي ليفربول مع أتلتيكو مدريد، في متروبوليتانو، غدًا الثلاثاء في ذهاب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا لهذا الموسم.

ويمثل ذلك الملعب ذكريات سعيدة لليفربول حيث حقق هناك لقب دوري الأبطال للنسخة الماضية بعد الفوز على توتنهام بهدفين دون رد.

اقرأ أيضًا.. ساؤول قبل مباراة ليفربول وأتلتيكو مدريد بدوري أبطال أوروبا: أثق في فريقي

وعندما سُئل عن ما إذا كان المكان يحمل ذكريات خاصة بالنسبة له ولزملائه، أجاب هندرسون في تصريحات نشرتها شبكة "ليفربول إيكو" العالمية: "نعم، الأمر سيكون كذلك ولكننا سنقوم بالمعتاد، سنذهب هناك ونقدم أداءً جيدًا ونأمل أن نحقق النتيجة التي نريدها، نأمل أن تكون لدينا ذكريات سعيدة بعد المباراة".

وأضاف: "لم أشاهد مباراة النهائي منذ فترة طويلة، أنت فقط تمضي قدمًا، كما تعلمون، سيكون هناك متسع من الوقت لمشاهدتها مرة أخرى في المستقبل، ولكن بالنسبة لنا فقط الأمر يتعلق بالمضي قدمًا، والتحسين طوال الوقت والتركيز على ما هو قادم وليس على ما حدث في الماضي".

وأوضح: "سيكون ذلك دائمًا في الذاكرة، إنه ملعب رائع، سيكون اختبارًا صعبًا للغاية، أتلتيكو مدريد فريق رائع، لذا علينا التعافي بسرعة والاستعداد لذلك".