أكد هيثم عرابي مدير لجنة التسويق الأسبق بالنادي الأهلي، أنه تعرض للظلم داخل أروقة القلعة الحمراء، مشيرًا إلى أنه لا خلاف بينه وبين حسام غالي ومحمد فضل.

وكان عرابي قد رحل من منصبه داخل النادي الأهلي بعد أزمة مع حسام غالي ومحمد فضل أعضاء لجنة التسويق ووقتها، قرر محمود الخطيب رئيس النادي إقالة الثلاثي.

وقال هيثم عرابي في تصريحات تلفزيونية بفضائية "النهار" ببرنامج "نمبر وان": "تحدثت مع أحمد يحيى وكيل أعمال مؤمن زكريا والأمور تسير معه بشكل جيد في أمريكا".

هيثم عرابي: حاربت لضم صالح جمعة إلى الأهلي.. ومن يترك القلعة الحمراء غبي وسيندم

وأضاف: "حسبي الله ونعم الوكيل فيمن ظلمني في الأهلي لأنه يوجد بعض الأشخاص لا يحملون إلا السواد داخل أنفسهم، لن يتم السماح لي بالعمل داخل الأهلي، أمير توفيق يسير بشكل جيد في منصبه وأشكره على الصفقات".

وأردف: "حدث تدخل سياسي في صفقة الجابوني ماليك إيفونا مع رئيس نادي الزمالك الذي كان له صديقه في قنصلية الجابون بمصر، وأبلغت محمود طاهر وقتها بذلك وطلبت منه مساندتي وحدث ذلك بالفعل".

وتابع: "سعيد الناصري رئيس الوداد كان رافض تمامًا انضمام إيفونا للأهلي، وقلت للناصري افعل ما تريده لن أعود لمصر دون إيفونا وهو لن يلعب مع الوداد مرة أخرى".

واستطرد: "إيفونا أبلغني أن أسوأ شىء حدث في حياته ذهابه للدوري الصيني".

وأتم: "محمود عبدالمنعم كهربا أهلاوي ومصر كلها تعلم ذلك، سعيد جدًا بانضمامه للأهلي وبرافو لأمير توفيق نجاحه في أن يضمه للقلعة الحمراء".

واختتم: "جلست مع كهربا في منزلي قبل توقيعه لنادي الزمالك وتحدثنا في كل شىء، وكان يريد الانضمام للأهلي في هذا التوقيت ولكن لجنة الكرة كان لها رأي آخر".