فجرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية مفاجأة مدوية عن مهاجم برشلونة الجديد الذي تسعى الإدارة للتعاقد معه في الأيام المقبلة من أجل تعويض إصابة، عثمان ديمبلي، في أوتار الركبة.

وينتظر نادي برشلونة قرار الاتحاد الإسباني لكرة القدم النهائي بشأن الصفقة الهجومية الاستثنائية، ووفقًا للوائح الرسمية للمؤسسة الأعلى لكرة القدم في البلاد.

وتنص اللوائح على إمكانية تعاقد النادي مع صفقة استثنائية خارج فترات القيد من أي نادٍ من الدرجات في البطولات الإسبانية المختلفة في فترة زمنية أقصاها 30 يومًا في حالة إصابة أحد اللاعبين وغيابهم لفترة تصل إلى 6 أشهر.

اقرأ أيضًا.. إنتر ميلان لـ برشلونة: لاوتارو حريص على الاستمرار معنا

مارتن برايثوايت مهاجم ليجانيس

وأشارت الصحيفة الشهيرة إلى أن الصفقة الهجومية ليست آنخل رودريجيز مهاجم خيتافي أو حتى لوكاس بيريز مهاجم ديبورتيفو ألافيس، كما أكدت بعض التقارير في الفترة الماضية.

ولكن استقرت الإدارة الفنية في برشلونة على التعاقد مع مهاجم ليجانيس، مارتن برايثوايت، الذي يبلغ من العمر 28 عامًا ويستطيع المشاركة في مركز الجناح الأيسر.

شارك المهاجم الدنماركي حتى الآن في الموسم الحالي في 19 مباراة ما بين الدوري وكأس ملك إسبانيا، سجل خلالها 5 أهداف وصنع مثلهم.

وكان برايثوايت قد انتقل في يناير 2019 من صفوف ميدلسبره إلى ليجانيس على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الماضي، قبل التعاقد معه نهائيًا الصيف.