أعرب أليساندرو ديل بييرو، أسطورة يوفنتوس، عن سعادته بالمستوى الذي يقدمه كريستيانو رونالدو مهاجم الفريق الإيطالي خلال هذا الموسم.

رونالدو استطاع أن يسجل خلال آخر 10 مباريات لعبها في الدوري الإيطالي مع يوفنتوس، وغاب أمس عن مواجهة بريشيا للراحة.

وقال ديل بييرو في تصريحات لصحيفة "ماركا" الإسبانية: "كريستيانو أمام المرمى يكون دائمًا خطيرا، رغم أن الدوري الإيطالي قد تغير ولم يعد دفاعيًا مثلما كان".

وأضاف: "إذا استمر على هذا المنوال، مع الشجاعة التي يلعب بها والطاقة المتفجرة، فسوف يجعل الكثير من الناس في تورينو سعداء أكثر".

وعن منافسة إنتر ولاتسيو لـ يوفنتوس، قال أسطورة البيانكونيري: "يوفنتوس دائمًا مرشح للفوز باللقب، لقد اعتدنا على الفوز بجميع المباريات، ولم يكن الأمر سهلًا هذا الموسم، هذا جيد للكرة الإيطالية لأن الفرق ترفع مستواها".

طالع أيضًا.. ديل بييرو: إقالة فالفيردي غريبة ولا أعرف السبب

وعن مواجهة برشلونة ونابولي، قال أليكس: "برشلونة المفضل للفوز على نابولي، لأنهم ببساطة لديهم ميسي وهذا يكفي، وهم معتادون على لعب هذه المباريات، لكن نابولي في حالة جيدة مع تعيين جاتوزو في الوقت الحالي".

واختتم: "لقد تغير برشلونة، لم يعد كما كان، ويواجه منافسة مع فرق كبيرة للفوز بدوري أبطال أوروبا، مثل ريال مدريد وباريس ومانشستر سيتي وليفربول، ولا يفوز في كل هؤلاء إلا فريق واحد فقط".