اعترف مدرب فريق ليفربول، يورجن كلوب، بصعوبة مواجهة فريق أتلتيكو مدريد غدًا في بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويلتقي الفريقان، مساء الغد، في ذهاب دور الـ 16 من دوري الأبطال في ملعب واندا متروبوليتانو.

وعقد كلوب مؤتمرًا صحفيًا اليوم نشرته شبكة "ليفربول إيكو" العالمية حيث قال: "هذه واحدة من أصعب المباريات في حياة لاعب كرة القدم، أتلتيكو مدريد فريق منظم تنظيما جيدا حقًا، هم في مرحلة انتقالية هذا طبيعي، لكنهم يقاتلون بكل ما لديهم، إنه حقًا أمر صعب".

وأضاف: "أتلتيكو لم يلعب بشكل سيء هذا الموسم كما يقول الناس، هم آلة نتائج، عندما تكون في النهائي يكون أمرًا رائعًا خاصة عندما تفوز به، نرى أنفسنا كفريق يمكنه التأهل إلى النهائيات والفوز في المسابقات، نحن لسنا الفريق الوحيد القادر على ذلك ولكن ضمن تلك الفرق".

اقرأ أيضًا.. أرنولد قبل مواجهة أتلتيكو مدريد: لا نفكر في الماضي.. وأي خصم لن يُغير من ثقتنا بأنفسنا

وواصل: "كفريق واحد لدينا فرصة لفعل شيء ما، نحن نحاول إظهار هذا، أتلتيكو مدريد فريق يمتلك السرعة والعدوانية ولديه فلسفة واضحة، أعلم أننا في بلد التيكي تاكا، ومعجب بأشياء من هذا القبيل، بالنسبة لي كل شيء على ما يرام".

وأكد كلوب أنهم يلعبون بشكل جيد خارج ملعبهم في دوري الأبطال، حيث قال: "بعض أفضل مبارياتنا في دوري الأبطال كانت خارج ملعبنا، مباراتنا أمام بايرن ميونخ أحد أفضل مبارياتنا هذه، وكذلك مباراتنا أمام برشلونة رغم أننا خسرنا، نحن نمثل تهديدًا للخصم، هذا لا يعني أن ذلك سيتكرر مرة أخرى".

وتابع: "إذا كان هناك فريق واحد يجب أن يكون في أفضل حالاته سيكون أتلتيكو مدريد، هم لا يمنحون أي هدايا بكل تأكيد، إذا كنت تعمل بجد قدر الإمكان سيكون لديك فرصة، وإذا لم تفعل ذلك لن يكون لديك أي فرصة، لذلك السبب كانوا في العديد من النهائيات الأوروبية".