أصدر مينو رايولا، وكيل لاعب فريق مانشستر يونايتد بول بوجبا، بيانًا هاجم فيه المدرب أولي جونار سولشاير بسبب تصريحاته أمس عن الفرنسي.

وكان رايولا قد أثار التكهنات حول مستقبل بوجبا في الأولد ترافورد، حيث ألمح إلى إمكانية رحيله عن النادي الإنجليزي نهاية الموسم الحالي، ولمطالعة التفاصيل من هنا.

ورد سولشاير أمس على رايولا بالتأكيد على فكرة أن بوجبا ليس ملك وكيل أعماله ولكنه ملك مانشستر يونايتد، ولمطالعة التفاصيل من هنا.

وقرر رايولا الرد على النرويجي في بيان عبر حسابه الشخصي بموقع تويتر، حيث قال: "بول ليس لي، وبالتأكيد هو ليس ملكًا لسولشاير، بول لبول بوجبا".

وأضاف: "لا يمكنك امتلاك شخص لمدة طويلة في هذا الوقت في المملكة المتحدة ولا في أي مكان في العالم، آمل ألا يكون سولشاير يُلمح لقول إن بوجبا سجينه".

وواصل: "ولكن قبل ذلك سولشاير قال شيئًا عن أمور قلتها أنا، عليه أن يعرف ما قلت جيدًا، أنا شخص حر وأستطيع التفكير والتعبير عن أفكاري، حتى الآن أنا لطيف معه، على سولشاير أن يتذكر الأمور التي قالها لبوجبا في الصيف".

وتابع: "أعتقد أن سولشاير مرتبك لأسباب مختلفة ويخلط الأمور ببعضها، عليه أن يهتم بالأمور الأخرى التي لو كنت مكانه على الأقل سأهتم بها".