أكد حارس مرمى فريق أتلتيكو مدريد، يان أوبلاك، أنهم لا ينوون الاستسلام أمام فريق ليفربول في مباراة الغد ببطولة دوري أبطال أوروبا رغم أن النادي الإنجليزي هو المُرشح للفوز.

ويستضيف ملعب واندا متروبوليتانو مباراة الفريقين في ذهاب دور الـ 16.

وقال أوبلاك في مؤتمر صحفي نشرته شبكة "ليفربول إيكو" العالمية: "الإحصائيات لا تكذب، نحن نفكر في ذلك، نريد أن نلعب بأفضل طريقة ممكنة، نحن نتدرب على ذلك، نأمل ألا يحدث أمام ليفربول ما حدث لنا ضد فالنسيا عندما استقبلنا هدفين من ركلات ثابتة".

وأضاف: "أنا متأكد من أننا يمكن أن نفعل ما هو أفضل بكثير مما لدينا حتى الآن، ليفربول يعتبر المرشح المفضل وأنا متأكد من أنها ستكون كذلك، لكن هذا لا يعني أننا يمكن أن نستسلم ونتركهم يلعبون بالطريقة التي يريدونها".

اقرأ أيضًا.. أوبلاك: أتلتيكو مدريد سيعاني بسبب محمد صلاح وماني وفيرمينو.. ولكن

وواصل: "نريد أن نلعب أفضل مباراة في هذا الموسم للوصول إلى مباراة الإياب ونحن لدينا آمال في التأهل، لكن ليفربول في حالة رائعة في الوقت الحالي، الحفاظ على نظافة الشباك أمر مهم دائمًا، أنا متأكد من أن ذلك الأمر سيكون هامًا لمباراة العودة".

وتابع: "لكن استقبال هدف أم لا هي فكرة لا تستحق التفكير، رغم أن ذلك يتعلق ببذل قصارى جهدنا"

وتحدث أوبلاك عن حارس ليفربول أليسون بيكر، حيث قال: "نحن نلعب ضده وضد فريق ليفربول، لكن لا شك أن أليسون هو من بين أفضل حراس المرمى في العالم".

واختتم: "لقد تم اختياره كأفضل حارس في العام الماضي، وأود أن أهنئه على ذلك وأتمنى له كل التوفيق ولكني أتمنى أن نفعل ما يكفي لإزعاجه".