أكد هاني رمزي، المدرب العام السابق لمنتخب مصر، أنه من الطبيعي أن تكون هناك خلافات في الاختيارات بينه وبين خافيير أجيري، المدير الفني السابق للفراعنة.

وأقيل الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة أجيري، عقب خروج مصر من منافسات دور الـ 16 ببطولة كأس الأمم الإفريقية، 2019، بالهزيمة من جنوب إفريقيا بهدف دون رد.

أضاف رمزي خلال استضافته ببرنامج البريمو المُذاع عبر قناة TEN، اليوم: "طبيعي أن تكون هناك خلافات فى الاختيارات بيني وبين خافيير أجيري، ولكن هو المدير الفني وله الحق فى اختيار القائمة النهائية للاعبين".

وتابع: "اتحاد الكرة أبلغنا أن الهدف الأساسي هو الوصول لكأس العالم ومرورًا بكأس أمم إفريقيا، لم يطلب منا الفوز بكأس أمم إفريقيا، وكنا نتمنى الحصول على البطولة لأنها مقامة على أرضنا ووسط جماهيرنا أو على الأقل نصل إلى النهائي".

وواصل: "كان هناك التزام من لاعبي المنتخب في المعسكر، الروح داخل الفريق كانت يجب أن تكون أفضل من ذلك خلال البطولة".

استكمل: "سألت أجيري عن دور سلجادو في المنتخب، لم يكن له دور واضح، كان يتواجد في المعسكرات فقط، سلجادو اسم كبير وصديق شخصي لي".

وأوضح: "أجيري أبلغني أن سلجادو كان متواجدا أثناء تعاقده مع اتحاد الكرة وكان متعاقدا مع الجبلاية، وأبلغوه أنه سيكون متواجدا في جهاز المنتخب".

واختتم: "دور سلجادو في الجهاز هذه مهمة المدير الفني، هو كان يتواجد في التدريب ويعطي النصائح لبعض اللاعبين ولكن لم يكن له دور واضح، أثناء اختيارنا للقائمة والتشكيل لا يكون متواجدا معنا هو يعطي نصائحه لخط الدفاع، دوره لم يكن واضحا بشكل كبير".