تُقام اليوم الثلاثاء 18–2–2020، عدد من المباريات الهامة في بطولتي دوري أبطال آسيا ودوري أبطال أوروبا.

يخوض فريق النصر السعودي مباراة صعبة أمام منافسه العين الإماراتي، استكمالًا لمرحلة المجموعات في البطولة الآسبوية.

كما يلتقي فريق السد القطري مع صباهان أسفاهان الإيراني.

وعلى المستوى الأوروبي، يصطدم فريق ليفربول الإنجليزي بأتلتيكو مدريد الإسباني في مواجهة صعبة بدور الـ16 من دوري الأبطال.

مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 18-2-2020 والقنوات الناقلة

مواعيد مباريات دوري أبطال آسيا

تقام مباراة إف سي طوكيو الياباني أمام بيرث جلوري الأسترالي، في تمام الثانية عشر بتوقيت القاهرة، والواحدة ظهراً بتوقيت السعودية، وتذاع على قناة beinsports hd3.

تقام مباراة إف سي سيول الكوري الجنوبي أمام ميلبورن فيكتوري الأسترالي، في تمام الثانية عشر والنصف ظهراً بتوقيت القاهرة، والواحدة بتوقيت السعودية، وتذاع على قناة beinsports hd1.

تقام مباراة تشيانغراي يونايتد التايلاندي أمام بكين جيوان الصيني، في تمام الثانية ظهراً بتوقيت القاهرة، والثالثة بتوقيت السعودية، وتذاع على قناة beinsports hd2.

تقام مباراة العين الإماراتي أمام النصر السعودي، في تمام الخامسة إلا خمسة بتوقيت القاهرة، والسادسة إلا خمسة بتوقيت السعودية، وتذاع على قناة beinsports hd4.

تقام مباراة السد القطري أمام سباهان أصفهان الإيراني، في تمام الخامسة والنصف وخمسة بتوقيت القاهرة، والسادسة والنصف وخمسة بتوقيت السعودية، وتذاع على قناة beinsports hd1.

تقام مباراة التعاون السعودي أمام الدحيل القطري، في تمام الخامسة والنصف وخمسة بتوقيت القاهرة، والسادسة والنصف وخمسة بتوقيت السعودية، وتذاع على قناة beinsports hd2.

تقام مباراة الشارقة الإماراتي أمام بیرسبولیس الإيراني، في تمام الخامسة والنصف وخمسة بتوقيت القاهرة، والسادسة والنصف وخمسة بتوقيت السعودية، وتذاع على قناة beinsports hd3.

مواعيد مباريات دوري أبطال أوروبا اليوم

تقام مباراة ليفربول الإنجليزي أمام أتلتيكو مدريد، في تمام العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، والحادية عشر بتوقيت السعودية، وتذاع على قناة beinsports hd2.

تقام مباراة بوروسيا دورتموند الألماني أمام باريس سان جيرمان الفرنسي، في تمام العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، والحادية عشر بتوقيت السعودية، وتذاع على قناة beinsports hd1.

يمكنك مطالعة مواعيد ونتائج جميع المباريات لحظة بلحظة على مركز المباريات من هنا