تحدث لاعب وسط ليفربول، جوردان هندرسون، عن حالة متصدر الدوري الإنجليزي في الوقت الحالي، والأجواء داخل غرفة الملابس وأسلوب المدرب يورجن كلوب.

وجنى ليفربول ثمار عمله على مدار الخمس سنوات الماضية مع كلوب، الذي جاء في عام 2015 من بوروسيا دورتموند ونجح في تكوين فريق قوي جدًا لم ينل الهزيمة حتى الآن في الموسم الحالي ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، بل واستطاع الفوز بثلاث بطولات بالعام الماضي هي دوري أبطال أوروبا، السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية.

جوردان هندرسون لاعب ليفربول

وبدأ هندرسون حديثه بما يشعر به تجاه الفريق الحالي خلال حواره مع صحيفة "سبورت" الكتالونية: "ليفربول يسير بخطى جيدة جدًا في الفترة الحالية، سواء على المستوى الفني أو البدني أو الذهني".

وعن دور يورجن كلوب: "منذ وصوله إلى النادي، جعل الجميع يعتقدون أنهم قادرين على تحقيق شيء مميز، حتى عندما خسرنا بعض النهائيات كان ما زال يثق في قدرتنا على النجاح وإنها مسألة وقت فقط لا غير".

اقرأ أيضًَا.. هندرسون يكشف عن رأيه في عودة كوتينيو إلى ليفربول

وكشف جوردان عن رسالة كلوب للاعبين بعد الخسارة أمام إشبيلية في نهائي الدوري الأوروبي 2016: "كان يورجن يعرف جيدًا أنها ليست النهاية، بل كانت البداية فقط، وأقنعنا بأننا على الطريق الصحيح".

وعن رسالة المدرب الألماني بعد خسارة نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد في 2018: "كانت مشابهة لما قاله بعد الهزيمة أمام إشبيلية، لكني أعتقد أن الفريق كان في مكانة مختلفة تمامًا عن ما كان في 2016، وشعرت بأننا قد تحسنا كثيرًا رغم صعوبة الخسارة".

جوردان هندرسون لاعب ليفربول

وبعد تحقيق دوري الأبطال في 2019: "بعد كل هذا الاحتفال والاستمتاع، ما زلنا نشعر بأننا يمكننا تحقيق المزيد وأنها ليست النهائية، عمري 29 عامًا وما زلت أتعلم كل يوم في كرة القدم".

وعن دور الثنائي أليسون وفان دايك: "يجب أن نقدر ما يفعلانه من أجل الفريق، ولكن كان هناك بعض اللاعبين الآخرين الذين قدموا مستويات مميزة خلال الفترة الماضية وهذا ما ساعد ليفربول في تحقيق نجاحاته".

واختتم تصريحاته عن تصدر الدوري الإنجليزي وهل الاحتفال المبكر ممنوع في ليفربول باللقب: "نعم هناك حظر على الجميع حول الاحتفال في الوقت الحالي، لدي خبرة كبيرة في كرة القدم ولذلك فأنت تعرف بأن كل شيء ممكن حدوثه ولا مستحيل في كرة القدم".