انتقد مدرب الفريق الأول لكرة القدم السابق بنادي آرسنال، آرسين فينجر، شخصية جناح باريس سان جيرمان الحالي، نيمار دا سيلفا، وتصرفاته غير الملتزمة تجاه العملاق الفرنسي.

وعاد نيمار للتو من الإصابة في الفترة الماضية، ودخل قائمة اللاعبين الذين سافروا إلى ألمانيا لمواجهة بوروسيا دورتموند في دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضًا.. توخيل يُعلن جاهزية نيمار لمباراة بوروسيا دورتموند

نيمار دا سيلفا مهاجم باريس سان جيرمان

وتحدث فينجر عن البرازيلي في تصريحات نقلتها صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية، وقال: "نيمار لاعب غير عادي عندما يكون سليمًا، لكنه دائم القلق بشأن إصابته في كل مباراة، بالإضافة إلى مشكلته أنه غير متوفر لفريقه عادةً في شهر مارس".

ويغيب نيمار دائمًا في شهر مارس عن مباريات باريس سان جيرمان، بسبب رغبته في حضور عيد ميلاد شقيقته في كل عام دون الاهتمام بأهمية تواجده مع النادي، وهذا ما تلقى بسببه العديد من الانتقادات في الفترة الماضية.

وتابع: "ليس لدي شك في قدراته الفنية العالية، وما يمكنه تقديمه لصالح باريس سان جيرمان، قبل أن يصاب كان في حالة توهج شديدة".

وعن محاولات البرازيلي في الصيف الماضي للعودة إلى برشلونة: "نيمار قدم أفضل مستوياته مع البارسا، لذلك عندما تفاوضوا معه للعودة، فكر في الأمر ولكن انتقاله مرة أخرى إلى برشلونة سيكون خطئًا كبيرًا لأنه لاعب مميز جدًا لباريس سان جيرمان، ومن الجيد استمراره".