وجه مالك نادي ليجانيس، فيليبي مورينو، رسالة تحذيرية لمنافسه في بطولة الدوري الإسباني برشلونة بشأن صفقة مهاجمه وجناحه، مارتن برايثوايت، والذي يرغب العملاق الكتالوني في التعاقد معه خلال الساعات القليلة المقبلة.

واستقر برشلونة على ضم برايثوايت بعد تفضيله على مهاجم خيتافي المميز، آنخل رودريجيز، من أجل تعويض إصابة عثمان ديمبلي الطويلة والتي ستجبره على الغياب لمدة 6 أشهر.

ويمتلك المهاجم الدنماركي شرطًا جزائيًا في عقده مع ليجانيس بقيمة 18 مليون يورو، وهناك موافقة من طرفه بعد التفاوض مع برشلونة على الانتقال إلى "كامب نو".

اقرأ أيضًا.. الليجا توافق على تعاقد برشلونة مع لاعب بديل لتعويض ديمبلي

مارتن برايثوايت مهاجم ليجانيس وهدف برشلونة

وعلق مورينو على الأمر في تصريحات نقلتها صحيفة "آس" الإسبانية: "لقد اتصلوا بعد ظهر أمس، وأخبرونا أنهم يفكرون في التعاقد مع مارتن ويفاضلون بينه وبين مهاجمين آخرين".

وأضاف: "إما أن يدفعوا قيمة الشرط الجزائي أو يستمر معنا برايثوايت في ليجانيس".

وتابع: "نحن قلقون للغاية، وهذا أمر طبيعي بعدما حدث مع نصيري (مهاجم الفريق السابق والذي انتقل إلى إشبيلية في يناير مقابل قيمة الشرط الجزائي 20 مليون يورو)، والآن وما يحدث مع برايثوايت لأننا نواجه صعوبة في الإبقاء على لاعبينا".

وأتم: "لست منزعجًا من برشلونة، وأتفهم جيدًا اللوائح التي تسمح بتعاقدهم مع لاعب خارج فترة الانتقالات، لكنني اعتقدت بأنهم لن يتعاقدوا مع لاعب يشارك مع فريق، لهذا تفاجأت بالأمر".