حث جيان بييرو جاسبريني، فريقه أتالانتا على احترام فالنسيا، قبل المباراة التي ستجمعهما غدًا بذهاب دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا.

وتحدث المدير الفني لأتلانتا في مؤتمر صحفي خاص بالمباراة وقال بشأن الجماهير: " هذا بالفعل نجاح كبير، لم نلعب بعد مع هذا الكم الكبير من المشجعين على أرضنا، لذلك هذا أمر رائع، أخيرًا يمكننا أن نلعب هذه المباراة التي كنا ننتظرها لفترة طويلة".

وأضاف: " التأهل سيكون على مدار 180 دقيقة، وغدًا ستكون الجولة الأولى، نأمل في الحصول على أفضل نتيجة ممكنة".

هذه هي المرة الأولى في تاريخهم التي يواجه فيها أتالانتا ناديًا إسبانيًا، وأردف جاسبريني: "كرة القدم الإسبانية ليست فقط ريال مدريد وبرشلونة، ولكن أيضًا تتعلق بنتائج الفرق الأخرى والمنتخب الإسباني، إنها مباراة عالية المستوى، ونحن نمثل اثنين من أفضل الدوريات في أوروبا".

اقرأ أيضًا.. والد بيبي رينا: نابولي لن يحتاج إلى معجزة لهزيمة برشلونة

واستطرد جاسبريني: "نحن ندرك أن فالنسيا يغيب عنه لاعبون كبار، لكن هذا لا يعني شيئًا، في هذه الألعاب دائمًا ما يقدمون مستوى مميزًا، لقد درسنا فالنسيا، تماماً كما درسونا، ونأمل أن نحصل على نتيجة إيجابية غدًا قبل مواجهة الإياب على ملعبهم في إسبانيا".

وأكد مدرب أتلانتا: "فالنسيا فريق لديه الكثير من الجودة وعلينا احترامهم وفازوا مؤخرًا على أياكس وتشيلسي، وتصدروا مجموعتهم، لديهم الكثير من الجودة وبعض نقاط الضعف".