رد محمد فضل عضو اللجنة الخماسية بالاتحاد المصري لكرة القدم، على طلب مجلس إدارة نادي الزمالك، لوزير الرياضة أشرف صبحي، بالتدخل في أزمة مستحقات القلعة البيضاء لدى الجبلاية

الزمالك يوجه نداء إلى وزير الرياضة لحل أزمة مستحقاته لدى اتحاد الكرة

وقال فضل في تصريحات تلفزيونية بفضائية "أون سبورت": "أي مبالغ من الاتحاد الإفريقي تأتي على حساب اتحاد الكرة وليس نادي الزمالك".

وأضاف: "المدير المالي للزمالك كتب إقرارًا أن أي أموال تأتي من كاف تذهب لصالح اتحاد الكرة، وعمرو الجنايني يعلم تفاصيل أكثر عن هذا الملف".

وأردف: "كانت هناك مديونيات للأندية، لا يجوز أن نفتح باب القيد حتى سداد كل المديونيات القديمة المستحقة على الأندية، الزمالك سدد واكتشفنا أن الزمالك له مستحقات ماضية".

وواصل: "إذا سوقنا السوبر المصري في البلاد العربية من الممكن أن يتجاوز سعره الـ40 مليون دولار في ثلاث سنوات، ولكن يجب أن نقوم بتطوير بعض الأمور".

واستكمل متحدثًا عن منتخب مصر: "قيمص منتخب مصر الجديد تصميم جيد جدًا".

وأتم: "اتحاد الكرة له دور في جلب الموافقات الأمنية، ولكن لائحة النظام الأساسي تقول إن الأندية هي التي تأتي بالموافقات الأمنية وليس الاتحاد، الأمن قال لا أتعامل مع الأندية ولكن مع الجبلاية".

واختتم: "طموحي ألا يكون هناك تأجيلات بالدوري، كل ناد يكون له الاستاد الخاص به مثل الأهلي عمل تجربة استاد السلام وأصبح ملعبه، أتمنى الأندية تقوم بهذه التجربة وحضور الجماهير".