تُقام اليوم الأربعاء 19 – 2 – 2020، عدد من المباريات الهامة في الدوريات الأوروبية بالإضافة إلى دوري أبطال أوروبا.

يلتقي فريق مانشستر سيتي نظيره وست هام يونايتد، مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرون من مسابقة الدوري الإنجليزي.

فيما يلتقي فريق أتلانتا الإيطالي نظيره فالنسيا الإسباني، مساء اليوم الأربعاء، في دور الـ16 ببطولة دوري أبطال أوروبا.

مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 19 – 2 – 2020 والقنوات الناقلة

موعد مباريات دوري أبطال أوروبا اليوم

تُقام مباراة أتلانتا وفالنسيا، في العاشرة من مساء اليوم الأربعاء، بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 2.

تُقام مباراة توتنهام ولايبزج، في في العاشرة من مساء اليوم الأربعاء، بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة  beIN Sports HD 1.

موعد مباريات دوري أبطال آسيا اليوم

تُقام مباراة يوكوهاما إف مارينوس بطل اليابان و سيدني إف سي بطل أستراليا، في الثانية والنصف من ظهر اليوم الأربعاء بتوقيت القاهرة، الثالثة والنصف عصرًا بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 2.

تُقام مباراة سوون سامسونج بلووينجز بطل كوريا الجنوبية وفيسيل كوبي بطل اليابان، في الثانية والنصف من ظهر اليوم الأربعاء بتوقيت القاهرة، الثالثة والنصف عصرًا بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 5.

موعد مباراة الدوري الإنجليزي اليوم

تُقام مباراة مانشستر سيتي ووست هام يوانايتد، في التاسعة والنصف من مساء اليوم الأربعاء، بتوقيت القاهرة، العاشرة والنصف مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 4.        

موعد مباراة كأس مصر اليوم

تُقام مباراة الإسماعيلي والمقاولون العرب، في الخامسة من مساء اليوم الأربعاء، بتوقيت القاهرة، السادسة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة أون سبورت.

يمكنك مطالعة مواعيد ونتائج جميع المباريات لحظة بلحظة على مركز المباريات من هنا