أصبحت هناك شكوك حول إمكانية استمرار مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي كولو كولو التشيلي، ماريو سالاس، بعد النتائج السيئة التي حققها في أول 4 جولات من بطولة الدوري المحلي هناك.

خاض كولو كولو 4 مباريات حتى الآن، فاز في أول جولة لكنه خسر آخر 3 جولات أمام كل من كوبريسال، إيطاليانو وديبورتيفا يونفيرسيداد كاتوليكا.

وخرجت بعض التقارير في الصحافة التشيلية خلال الساعات الماضية تفيد رغبة الإدارة في إقالة سالاس من منصب المدير الفني، بل وهناك اهتمام بمدرب الأهلي السابق، مارتن لاسارتي.

ورحل الأوروجوياني، لاسارتي، عن الدوري المصري بعد الفوز به في شهر يوليو من العام الماضي 2019، عقب الخسارة أمام بيراميدز ببطولة كأس مصر بهدف نظيف، في المباراة التي لُعبت في أغسطس، بقرار من مجلس الإدارة.

اقرأ أيضًا.. لاسارتي يكشف سر انخفاض مستوى جريزمان مع برشلونة

مارتن لاسارتي مدرب الاهلي السابق

وعلق مدرب الأهلي السابق على اهتمام كولو كولو وصيف النسخة الماضية من الدوري التشيلي، وقال في تصريحات نقلتها صحيفة "La Cuarta": "إنه لشرف عظيم أن فريق مثل كولو كولو يهتم بالتعاقد معي على الرغم من أنني أحد مناصري فريق يونيفرسيداد دي تشيلي".

وأضاف: "لكنني أحترم سالاس الذي تربطني به علاقة صداقة جيدة، ولن أدخل في أي مفاوضات مع الإدارة إلا في حالة إنهاء العقد من قبل النادي مع المدرب".

الجدير بالذكر أن لاسارتي بدون نادٍ حتى الآن، منذ الرحيل عن الدوري المصري والأهلي على الرغم من بداية بطولة الدوري التشيلي منذ ثلاثة أسابيع.