أعرب جو جوميز مدافع ليفربول الإنجليزي، عن إحباطه بسبب الخسارة التي تعرض لها فريقه في المباراة التي جمعتهم بـ أتلتيكو مدريد الإسباني أمس الثلاثاء.

وخسر ليفربول بهدف نظيف أمام أتلتيكو مدريد على ملعب واندا ميتروبوليتانو ضمن ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

طالع أيضًا.. كوكي: هذه هي عقليتنا ومباراة أنفيلد أصعب 

وقال جوميز في تصريحات نقلها موقع "ليفربول إيكو" الإنجليزي: "انتهى الأمر فيما يخص مباراة الذهاب، المباراة الثانية في أنفيلد، سننتظرهم".

وأضاف: "سيطرنا على المباراة بالكامل، جعلوا الأمر صعبًا ولعبوا على نقاط قوتهم الدفاعية وطريقة لعبهم، واستغلوا الركنية الأولى في المباراة، لكن لابد وأن نتخذ الإيجابيات من هذه المباراة".

وأكمل: "سنفعل نفس الشيء في ملعب أنفيلد رود، وسنستغل أجواء ملعبنا ومشجعينا، يتعين علينا الاستعداد للمباراة بشكل أكبر، من أجل تحقيق الفوز والتأهل إلى ربع النهائي".

وأشار: "في العام الماضي كنا نمر بنفس الموقف أمام برشلونة، وربما كان أصعب من ذلك، لكننا تأهلنا ويمكننا أن نفعل ذلك في ملعبنا".

وأردف: "هم فريق جيد، لكنهم ينتظرون دائمًا وراء الكرة، لكن الأمر يرجع لنا، أن نتحلى بالصبر ونلعب بطريقتنا وحينها يمكننا أن نفوز عليهم".

وواصل: "أمر مزعج أن نخسر مباراة مثل هذه، سننافس بكل ما لدينا من جهد وطاقة، لا نريد طريقة لعبهم تؤثر على أسلوبنا".

واختتم: "علينا فقط التمسك بطريقة لعبنا، الأجواء في الملعب ستلعب دورًا أكبر في المباراة المقبلة، في أنفيلد سيكون الأمر مختلفًا تمامًا".