يرى النيجيري إيمانويل أمونيكي، المدير الفني لمصر للمقاصة، أن مواجهة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك ستكون صعبة للغاية وخارج كل الحسابات.

ويستعد قطبا الكرة المصرية الأهلي والزمالك للمنافسة على لقب كأس السوبر المصري، اليوم الخميس، على استاد محمد بن زايد بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي.

وقال أمونيكي خلال تصريحات لفضائية "أون سبورت": "أعتقد أن المباراة ستكون صعبة جدًا على الفريقين، والزمالك في الوقت الحالي عاد وفاز بالسوبر الإفريقي، والأهلي رائع جدًا محليًا ولم يخسر أي مباراة حتى الآن في الدوري.. ستكون مواجهة خارج الحسابات وممتعة وقوية في الالتحام والسرعة".

وبسؤاله عن أكثر اللاعب ينال إعجابه في كل من الأهلي والزمالك، أجاب: "الأحمر لديه لاعب خط وسط مدافع جيد وهو أليو ديانج، وأيضًا أجاي رائع، وفي الأبيض أشرف بن شرقي وفرجاني ساسي".

وعن المقارنة بين محمد الشناوي حارس الأهلي ومحمد أبو جبل حارس الزمالك، قال: "أتابعهما.. محمد الشناوي حارس مرمى منتخب مصر ولديه خبرة كبيرة ويقدم أداءً رائعًا".

واختتم:"أبو جبل استطاع أن يثبت نفسه بقدراته، والزمالك كان لديه كوارث في حراس المرمى، والآن هناك حارس مرمى مستمر وثابت، واليوم ستكون مباراة لحراس المرمى، ومن الوارد أن تنتهي بركلات الترجيح".