تحدث جناح برشلونة ليونيل ميسي، عن إمكانية عودة زميله السابق ومهاجم باريس سان جيرمان الحالي، نيمار دا سيلفا، بالإضافة إلى أنباء اهتمام العملاق الكتالوني بضم مهاجم إنتر ميلان، لاوتارو مارتينيز.

ورحل نيمار إلى باريس سان جيرمان في صيف 2017، بعدما قام الفريق الفرنسي بدفع قيمة الشرط الجزائي في عقده وقدرها 222 مليون يورو وهو ما أغضب الجميع في برشلونة.

اقرأ أيضًا.. لماذا هاجم أبيدال بضراوة؟ ليونيل ميسي يوضح

ليونيل ميسي ونيمار دا سيلفا مع برشلونة

واعترف ميسي في حواره مع صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أن طريقة رحيل البرازيلي عن النادي لم تعجبه، وقال: "لقد أزعجتني طريقة رحيله عن برشلونة في ذلك الوقت، وحاولنا إقناعه بالبقاء".

وأضاف: "لكننا كلاعبين نريد دائمًا أن يكون بجانبنا أفضل اللاعبين بالفريق، ومن أجل الفوز بالبطولة، ونيمار أحد أفضل اللاعبين في العالم وقدم الكثير للفريق، ومن الطبيعي أن يشعر الناس بالغضب الشديد تجاهه بعد رحيله قبل 3 سنوات".

وتابع: "نيمار يتطلع للعودة مرة أخرى إلى برشلونة، ويبدو أنه نادم دائمًا على قراره بالرحيل، ولقد فعل الكثير ليعود، وهذه هي الخطوة الأولى لتحقيق ذلك، لأنه كان دائم التألق معنا، إنه نوع مختلف من اللاعبين يصعب إيقافه في المواجهات الفردية ويسجل الأهداف".

اقرأ أيضًا.. ميسي: الكلاسيكو لن يحسم لقب الدوري الإسباني لـ ريال مدريد أو برشلونة

ليونيل ميسي ولاوتارو مارتينيز مع منتخب الارجنتين

وانتقل ميسي للحديث عن صفقة أخرى ارتبط برشلونة بها كثيرًا وهي لاوتارو مارتينيز، مهاجم إنتر ميلان، وقال: "لاعب مذهل، ولديه الكثير من الإمكانيات الرائعة والمثيرة للإعجاب، وأعتقد أنه سيصبح لاعبًا كبيرًا في المستقبل، بعدما انفجرت موهبته خلال الفترة الماضية من خلال قوته وتسجيله للأهداف".

وعن إمكانية انضمامه إلى برشلونة: "أتمنى انضمامه لنا في برشلونة، سيكون من الرائع مجاورته في الملعب بجانب لويس سواريز، ومن أجل المنافسة على كل البطولات الممكنة بما في ذلك دوري أبطال أوروبا".

وأتم: "لاوتارو يمتلك الكثير من الصفات المشتركة بينه وبين سواريز، لأنهما يستغلان جسدهما من أجل الاحتفاظ بالكرة رغم محاولات المدافعين لقطعها، ويسجلان الكثير من الأهداف، لذلك فهما متشابهان جدًا".