أكد البرازيلي كاسيميرو، لاعب وسط ريال مدريد الإسباني، إنه رغب بانضمام مواطنه نيمار دا سيلفا إلى النادي الملكي.

وارتبط نيمار في انتقالات الصيف الماضي بإمكانية الرحيل عن باريس سان جيرمان واللعب لريال مدريد.

طالع.. نيمار يختار أفضل 5 لاعبين في العالم متجاهلاً كريستيانو رونالدو ومحمد صلاح

وقال كاسيميرو في تصريحات لإذاعة "أوندا سيرو" الإسبانية: " أردت أن يأتي نيمار إلى ريال مدريد وأتحدث معه كل يوم تقريبًا، إنه لاعب رائع".

اقرأ أيضًا.. كاسيميرو: كنت مُخطئًا بشأن فالفيردي.. سيكون أفضل لاعب وسط في العالم

وسُئل كاسيميرو عن هدف ريال مدريد هذا الموسم وأولويتهم بين دوري الأبطال والليجا، وأجاب: "الليجا تُظهر اتساق الفريق على مدار العام، تلعب في نهاية كل أسبوع، لكن وقع نشيد دوري الأبطال في البرنابيو مختلف وله تأثير، أنا أفضل لقب دوري الأبطال".

وعن حظوظ ريال مدريد أمام مانشستر سيتي في المواجهة التي تجمع الفريقين بدور الـ 16، أكد كاسيميرو: ريال مدريد ملزم دائمًا بالفوز".

اقرأ أيضًا.. نيمار: 2019 كان عامًا معقدًا.. وأسعى للمنافسة على لقبي دوري الأبطال وكوبا أمريكا في 2020

وحول رد فعله بما يقال أن مدربه زيدان لديه "زهرة الحظ"، ضحك كاسيميرو: "هذا يضحكني، زيدان يصنع التاريخ، إنه لشرف لنا أن يكون مدربنا إنه الأفضل".

سُئل البرازيلي أيضًا عما جعله متميزًا ليصبح واحدًا من الأسماء الأولى في تشكيل فريق ريال مدريد في السنوات الأخيرة، وأوضح كاسيميرو: "يتعلق الأمر بالعمل والموهبة والتواضع وقبل كل شيء العمل الشاق، أعتقد أننا جميعًا مهمون، البعض يلعب أكثر من الآخرين ولكننا جميعًا مهمين".

وبسؤاله إذا كان متفاجئًا بما يحدث في برشلونة، أردف كاسيميرو: "لا أعرف ما يجري في برشلونة، لدي صديق هناك، آرثر، لكنني لا أعرف ما الذي يجري هناك لأتحدث عنه".

وأتم بشأن مدى افتقاد ريال مدريد لكريستيانو رونالدو الذي انضم ليوفنتوس في صيف 2018: "كيف لنا ألا نفتقد لاعبًا مثل كريستيانو رونالدو، بالطبع نفتقده هو لاعب رائع".