تُقام اليوم الجمعة 21 – 2 – 2020، عدد من المباريات الهامة في الدوريات الأوربية بالإضافة إلى منافسات الدوري السعودي وكأس مصر.

يلتقي فريق بريشيا نظيره نابولي، مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة 25 من مسابقة الدوري الإيطالي.

فيما يلتقي فريق الإسماعيلي نظيره بيراميدز، مساء اليوم الجمعة، في إطار منافسات دور الـ16 من مسابقة كأس مصر.

مواعيد مباريات اليوم الجمعة 21 – 2 – 2020 والقنوات الناقلة

موعد مباراة الدوري الإسباني اليوم

تُقام مباراة ريال بيتيس وريال مايوركا، في العاشرة من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 3.

موعد مباراة الدوري الإيطالي اليوم

تُقام مباراة بريشيا ونابولي، في التاسعة وخمسة وأربعون دقيقة من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، العاشرة وخمسة وأربعون دقيقة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 4.

موعد مباراة الدوري الألماني اليوم

تُقام مباراة بايرن ميونخ وبادربورن، في التاسعة والنصف من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، العاشرة والنصف مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 5.

موعد مباريات الدوري السعودي اليوم

تُقام مباراة أبها والعدالة، في الثالثة وعشر دقائق من عصر اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، الرابعة وعشر دقائق عصرًا بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة KSA Sports 1 HD.

تُقام مباراة الفيصلي والاتفاق، في الخامسة والنصف من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، السادسة والنصف مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة KSA Sports 4 HD.

تُقام مباراة الأهلي والفتح، في السابعة والنصف من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، الثامنة والنصف مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة KSA Sports 1 HD.

موعد مباراة كأس مصر اليوم

تُقام مباراة الإسماعيلي وبيراميدز، في الخامسة من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، السادسة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة أون سبورت.                               

يمكنك مطالعة مواعيد ونتائج جميع المباريات لحظة بلحظة على مركز المباريات من هنا