علّق المدرب الإسباني كيكي سيتين المدير الفني لنادي برشلونة، على التقارير التي ذكرت أنّ جوسيب ماريا بارتوميو تعاقد مع شركة لتشويه سمعة بعض الأشخاص غير المتفقين مع مجلس الإدارة الحالي.

واتهمت إذاعة "كادينا سير" الإسبانية بارتوميو بالتعاقد مع شركة "I3 Ventures" من أجل توجيه الرأي العام عبر صفحات التواصل الاجتماعي وتلميع صورته وتشويه صور بعض اللاعبين مثل ليونيل ميسي وجيرارد بيكيه وتشافي هيرنانديز وبيب جوارديولا (طالع التفاصيل).

وردًا على "هل الأزمة المؤسسية في برشلونة يمكن أنّ تؤثر على استقرار الفريق؟"؛ قال سيتين: "هُناك العديد من الأشياء التي يُمكن أنّ تعتقد أنها تؤثر علينا، ولكن في الواقع الأمر ليس كذلك، لأننا نركز فقط على كرة القدم".

وأضاف خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة إيبار: "نحن على دراية بما يحدث لكن يمكنني أنّ أؤكد لكم أنه لا يؤثر علينا بشكل كبير، نركز فقط على أهدافنا، ونحاول أنّ نلعب بشكل جيد وأنّ نستمتع بالجمهور، والباقي يؤثر علينا قليلًا".

وواصل: "تفسيرات الرئيس بارتوميو لنا في غرفة الملابس جيدة حول مشاكل شبكات التواصل الاجتماعي، نفس الشيء قاله أمام الجميع، ونحن فيما بيننا لم نتحدث عن الأمر، الحديث عن هذا الموضوع لن يُساعدنا؛ نحن نركز فقط على كرة القدم، وأي شيء آخر نتركه جانبًا".

اقرأ أيضًا.. سيتين يتفق مع ميسي حول عدم قدرة برشلونة على التتويج بدوري الأبطال ويتهرب من الحديث عن أزمة أبيدال

وأردف: "جئت إلى أفضل فريق، الأفضل في العالم، هذه الأشياء التي حصلت مؤخرًا لا تؤثر علىّ عملي على الإطلاق، أحتاج إلى التركيز على لاعبي فريقي وإقناعهم، الأمور الخارجية تؤثر قليلًا عليّ، و نفس الشيء بالنسبة للاعبين".

وأسهب: "خلال الأسبوعين الماضيين، تمكنا من العمل أكثر، لكنني أعرف بالفعل الشروط هنا، اللعب بشكل جيد والفوز، وأعتقد أن الفريق لعب بشكل جيد في العديد من المباريات على الرغم من أننا لم نحسم المباريات قبل نهايتها باستثناء مباراة ليجانيس في الكأس".

وأنهى: "كان بإمكاننا تسجيل العديد من الأهداف في المباريات الماضية، نحن نسجّل أقل في كل مباراة، ولكن نريد التحسّن دائمًا".