دفعت أسئلة أحد الصحفيين خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة توتنهام هوتسبير وتشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز، في دخول المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني للسبيرز، في نوبة ضحك.

توتنهام يحل ضيفًا على تشيلسي، ظهر غد السبت، على ملعب ستامفورد بريدج، ضمن لقاءات الجولة السابعة والعشرين من البريميرليج.

وبسؤاله "سون خضع لعميلة جراحية، ما المدة التي سيغيب عنها عن الملاعب؟"، ليرد البرتغالي ضاحكًا وهو يُشير لـ رئيس قسم الاتصالات الخاص بالنادي: "وفقًا له، أسابيع، عدت أسابيع، عدد كبير من الأسابيع، ربما بضعة أشهر".

وعندما قال له الصحفي "من الجيد رؤية هاري كين يوم الأربعاء مع عائلة جيمي جريفز (أسطورة إنجلترا)، لقد بدا أنه جيدً"، لم يرد مورينيو واكتفى بالضحك فقط.

ليعود الصحفي مرة أخرى ويقول لـ مورينيو (أنا أحاول البحث عن الإيجابيات، هل يوجد أي تحديث بشأن إصابته)؛ ليُجيب البرتغالي: "هاري دائمًا بخير".

وعندما قال له الصحفي "كيف حال ديلي آلي؟"، انفجر مورينيو أكثر في الضحك، ورد: "يا إلهي، ديلي آلي بخير".

شاهد ضحك مورينيو خلال المؤتمر الصحفي

وردًا على "هل تحدثت معه بشأن رد فعله؟"، أجاب: "لا، لا لم أتحدث".

آلي كان قد أعرب عن غضبه عقب استبداله في مباراة توتنهام ولايبزيج الماضية، حيث بدا غاضبًا عندما جلس على مقاعد البدلاء، قبل أن يلقي حذاءه بقوة على أرضية الملعب.

وبسؤاله "هل تحب هذا النوع من ردود الأفعال على خط التماس؟"، أجاب ضاحكًا مرة أخرى: "ليس كثيرًا".

وبسؤاله "لقد قلت من قبل أنّ اللاعبين سيكونون بحاجة إلى (البطانيات) على مقاعد البدلاء!، مع هذه الإصابات هل الأمر اختلف؟"، ليرد سبيشال وان قائلًا: "الجو بارد (يضحك) نحن أقوياء لدرجة أننا لا نحتاج إلى أي شيء، يمكننا النوم في ظروف صعبة، إذا كنت تفهم ما أقصده، لسنا بحاجة إلى أن نكون في مكان مريح للغاية، نحن نرتاح عندما نريد ذلك؛ نحن قادرون على التكيف في الظروف الصعبة وغير الصعبة".

وأكمل: "كنت مع شخص من (bt sport) و شكرته على اختيار اللقاء في الساعة 12.30، و شكرته أيضًا على اختيار ذلك الأحد الماضي ضد أستون فيلا".

وخلال حديثه تفاعل مورينيو مع أحد الأطفال وهو يهتف لـ توتنهام وقال "هيا.. هيا"، ليتسبب في ضحك الصحفيين خلال المؤتمر الصحفي.

شاهد تفاعل مورينيو مع مشجع توتنهام