دعم الحارس المخضرم جيانلويجي بوفون، ماوريسيو ساري، المدير الفني ليوفنتوس، وأكد على ضرورة استمراره في منصبه من أجل التتويج بمزيد من الألقاب.

يوفنتوس يحتل حاليًا صدارة الدوري، ويقاتل من أجل التأهل لنهائي كأس إيطاليا ويستعد لمواجهة أولمبيك ليوني في دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

لكن ساري يتعرض لانتقادات خلال عامه الأول ومؤخرًا تم ربط السيدة العجوز بمدرب مانشستر سيتي بيب جوارديولا.

دافع بوفون عن مدربه وطالب بالتحلي بالصبر، وقال في تصريحاته لـ "Le Iene": "لقد كان من الضروري التغيير، وكان من الصواب تجربة شيء مختلف لتحقيق الأهداف، وآمل أن يظل ساري في منصبه، لأن ذلك سيعني أننا سنفوز بشيء".

وعن المنافسة على لقب الكالتشيو مع إنتر ميلان ولاتسيو، أردف بوفون: "إذا استمر إنتر في المنافسة بالدوري الأوروبي، فربما أقول إن لاتسيو هو الأخطر في الكالتشيو، إنهم يلعبون فقط يوم الأحد، وهذا يجعلهم أكثر خطورة".

بوفون علّق كذلك على حالة الجدل التي أثارها بعد مزاحه مع أحد المشجعين الصينين بشأن فيروس كورونا (طالع تفاصيل الواقعة).

وأكد حارس مرمى اليوفي: "سأقول المزحة مرة أخرى، لقد كان الأمر مجرد مزحة لطيفة مني لتقليل التوتر وخلق التعاطف، وهناك دائمًا العديد من المعجبين الصينيين.. في تلك الليلة التي كان فيها بمفرده ولجعله يشعر بالراحة، حاولت التفاعل معه من خلال التحدث مع بعضنا البعض، ولقد أرسلت إشارة في وقت كان فيه الكثير من التعصب، خاصة في إيطاليا، وأعتذر إذا كان أي شخص قد شعر بالإهانة".