تحدث مدرب فريق مانشستر سيتي، بيب جوارديولا، عن مستقبله في النادي الإنجليزي مرة أخرى في ظل انتشار التكهنات حول إمكانية رحيله.

وسبق أن ارتبط جوادريولا بخطوة الرحيل عن بطل الدوري الإنجليزي، نهاية الموسم الحالي، بسبب تراجع مستوى ونتائج الفريق.

وأكد جوارديولا في وقت سابق أنه ينوي البقاء في ملعب الاتحاد، ولكن التكهنات عادت مرة أخرى بسبب عقوبة يويفا بمنع الفريق من خوض منافسات دوري أبطال أوروبا لمدة موسمين نتيجة خرق قواعد اللعب المالي النظيف.

وعندما سُئل عن مستقبله، قال في تصريحات نشرتها شبكة "جول" العالمية: "لا أعرف، أريد أن أبقى هنا لمدة سنة أخرى (حتى نهاية العقد في 2021) وبعد ذلك سنرى الأمر، هذا يعتمد كذلك على النتائج".

اقرأ أيضًا.. جوارديولا: لا أعلم هل تواصل برشلونة أو ريال مدريد مع ستيرلينج.. ولكن!

وأضاف: "لقد قلت قبل شهر أننا سنقضي معًا خمس مواسم في المستقبل، لا أستبعد حدوث ذلك على الإطلاق، إذا كان النادي سعيد معي ويرغب في تجديد عقدي".

وواصل: "الآن أريد أن أركز على الأشهر الثلاثة المتبقية من الموسم الحالي، علينا أن نتعامل مع كل مباراة على حدة ونلعب بأفضل طريقة ممكنة، وبعد ذلك سيكون لدينا الوقت الكافي للتفكير".

وعندما سُئل عما يبحث عنه في المستقبل، أجاب مدرب برشلونة السابق: "سعادتي، أنا أبحث عنها، هذا هو الشيء الوحيد الذي أبحث عنه".

وردًا عما إذا كان مانشستر يجعله سعيدًا، أجاب مازحًا: "بالنسبة للطقس يجب أن أعتني ببشرتي، الناس يقولون أن الشمس ليست جيدة، الجميع يبحث عن أسباب سعادته".

وأردف: "أنا أعمل مع لاعبين استثنائيين، أعلم أنه ليس من السهل العمل معنا ومعي، لكنني سعيد، عندما أفكر في الرحيل عن مكان ما، فأنني أريد أن أكون أكثر سعادة في المكان الذي سأنتقل إليه بشكل أكبر مقارنة بالذي كنت فيه".

وأوضح: "لكنني أشعر أنني في نادي حيث لدينا أصحاب رائعون وعلاقة جيدة لذلك أعتقد أنه لن يكون هناك مشكلة في التفاهم بين الأطراف إذا قررنا البقاء ثلاث سنوات أخرى أو البقاء حتى نهاية العقد الحالي".

واستكمل: "سأتحدث مع رئيس مجلس إدارة النادي (خلدون المبارك) نهاية الموسم الحالي أو في منتصف الموسم المقبل، سنرى".