علق لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم السابق بنادي ليفربول، ديتمار هامان، على الصفقة الهجومية المحتملة التي يسعى الريدز لضمها في الميركاتو الصيفي من قبل صفوف لايبزيج، تيمو فيرنر.

وارتبط فيرنر بإمكانية الانتقال إلى ليفربول بطل أوروبا والعالم ومتصدر الدوري الإنجليزي حاليًا، من خلال بعض التقارير الإخبارية في الفترة الماضية لتدعيم الخط الأمامي.

اقرأ أيضًا.. مدرب لايبزيج يُعلق على إمكانية انتقال فيرنر إلى ليفربول

ديتمار هامان اسطورة ليفربول

وتحدث هامان عن الصفقة في تصريحات لشبكة "سكاي ألمانيا، وقال: "فيرنر يتطور بشكل مستمر مع لايبزيج، سجل مرة أخرى في دوري أبطال اوروبا، ونجح في تسجيل أكثر من 20 هدفًا في الدوري الألماني هذا الموسم".

وتابع: "أثق في قدراته التي تمكنه من الانتقال إلى فريق كبير جدًا، إنه لشرف كبير له أن يرتبط اسمه بفريق مثل ليفربول".

وأضاف: "ولكن السؤال الأهم هنا هو هل فيرنر مناسب للفريق؟ بالنسبة لي، هو الأقوى عندما يأتي من الخلف للأمام خاصة وأنه يتميز بسرعة فائقة للتغلب على دفاعات المنافسين".

وواصل تصريحاته: "ولكن ليفربول لديه مهاجم رائع مثل روبرتو فيرمينو، دائمًا ما لديه المرونة في الخط الأمامي وينجح في الربط بين خطوط الفريق".

تيمو فيرنر مهاجم لايبزيج وهدف ليفربول

واستمر: "إذا انتقل فيرنر إلى ليفربول، أفضل أن أراه في مركز الجناح لكن هناك قنبلتين في الفريق مثل محمد صلاح وساديو ماني".

وأكمل: "إذا لم يتعرض أي لاعب أساسي بالفريق للإصابة، لن يلعب فيرنر ولا اعتقد أن هذا ما يريده".

وأتم: "ليفربول هو الفريق الأفضل في العالم، لكنني أعتقد من وجهة نظري بأن فيرنر مناسب أكثر لكل من مانشستر يونايتد أو تشيلسي".