دخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي نابولي أجواء مواجهة برشلونة المنتظرة يوم الثلاثاء المقبل، في ذهاب الدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا على ملعب "سان باولو" في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت "القاهرة".

وكان مدافع نابولي، كوستاس مانولاس، من ضمن اللاعبين الذين علقوا على المباراة خاصة أن لديه ذكريات صادمة لجمهور برشلونة، عندما كان لاعبًا في روما عام 2018.

ونجح مانولاس في تسجيل هدف تأهل روما أمام برشلونة على ملعب "أولمبيكو" في نسخة دوري أبطال أوروبا موسم 2017/2018، لتصبح النتيجة 3-0 ويمنح فريقه بطاقة التأهل إلى نصف النهائي رغم الهزيمة في "كامب نو" ذهابًا 4-1.

اقرأ أيضًا.. نابولي يتهكم على برشلونة ويذكره بهدف مانولاس مع روما

مانولاس بعد هدفه في مرمى برشلونة في دوري ابطال اوروبا 2018

وتحدث اليوناني عن المباراة المقبلة في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" العالمية، وقال: "ستكون مباراة معقدة للغاية بين الفريقين، لكننا لم نخسرها قبل بدايتها، سنفعل كل شيء وسنرى في النهاية ماذا سيحدث".

وعن مباراة روما التاريخية: "كانت ليلة جميلة وهامة، لكنها أصبحت بالفعل جزءًا من الماضي، أتمنى أن أعيش لحظة أعظم منها مع نابولي".

وانتقل مانولاس للحديث عن كيفية إيقاف ميسي، قائلًا: "عندما يكون لدى المنافس اللاعب الأفضل في العالم، فمن الطبيعي أن تشعر بالقلق، لكن الجميع معرضون للهزيمة، نحن جميعًا بشر".