شهد مران فريق الأهلي، الذي أقيم ظهر اليوم السبت، على ملعب التتش بالجزيرة، عقد 3 جلسات بين اللاعبين والجهاز الفني ومحمود الخطيب، رئيس القلعة الحمراء، لمناقشة تداعيات مباراة السوبر المصري.

توج الزمالك ببطولة السوبر المصري بعدما حقق الفوز على الأهلي بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 4 / 3، في المباراة التي جمعت بينهما مساء الخميس الماضي، على استاد محمد بن زايد بمدينة أبو ظبي بالإمارات، بعدما انتهى الوقت الأصلي للقاء بالتعادل السلبي بين الفريقين.

أقرأ ايضًا.. أحداث السوبر المصري | الغرامات والإيقافات تنتظر 6 لاعبين من الأهلي والزمالك واللائحة تُدين شيكابالا

وعلم "بطولات" أن الجلسة الأولى عقدت بين محمود الخطيب واللاعبين في تواجد الجهاز الفني، بقيادة السويسري رينيه فايلر، وتحدث معهم عن أسباب خسارة السوبر المصري وأكد على ضرورة نسيان ما حدث والفوز في المباريات المقبلة لإسعاد الجماهير وخاصة مباريات دوري أبطال إفريقيا.

فيما كانت الجلسة الثانية بين رينيه فايلر وسيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، وأستمرت لأكثر من نصف ساعة، تحدث خلالها الأخير مع اللاعبين وأكد أنه غير راض عن أداء الفريق وتم تعنيفهم على التجاوب مع هتافات الجماهير والاستفزاز من قبل لاعبي الزمالك، الأمر الذي أخرجهم عن تركيزهم خلال اللقاء.

فيما تحدث فايلر مع اللاعبين عن نسيان ما حدث في مباراة السوبر والتركيز في المواجهات المقبلة والفوز في لقاء الزمالك المقبل، ولقاء صن داونز في دوري أبطال إفريقيا.

وأخيرًا عقدت الجلسة الثالثة بين اللاعبين الكبار في الفريق وباقي اللاعبين، من أجل تصفية الأجواء بينهم، بسبب حالة التوتر التي حدثت خلال الأيام الماضية.

ومن المقرر أن تُصدر لجنة الانضباط باتحاد الكرة، قراراتها في الساعات الجارية بشأن الأحداث التي شهدتها مباراة السوبر المصري الأخيرة من الاعتداءات والمناوشات التي حدثت بين لاعبي القطبين والجماهير، وكذلك موقف الجبلاية من إقامة مباراة الأهلي والزمالك في اللقاء المؤجل بينهما من الجولة الرابعة من منافسات الدوري المصري الممتاز، والذي من المقرر له يوم الإثنين المقبل على استاد القاهرة.