أشاد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي، أوليفيه جيرو، بأداء زملائه خلال مباراة اليوم، السبت، أمام توتنهام في الجولة السابعة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ونجح جيرو في المساهمة في فوز فريقه اللندني بعد تسجيله الهدف الأول في مرمى حارس توتنهام، هوجو لوريس، في المباراة التي انتهت بنتيجة 2-1 لصالح تشيلسي.

اقرأ أيضًا.. جيرو يتحدث عن مستقبله مع تشيلسي بعد فشله رحيله في يناير

اولفييه جيرو مهاجم تشيلسي

وعلق الفرنسي على المباراة في تصريحات نقلتها شبكة "بي بي سي سبورت" البريطانية، وقال: "كانت مباراة مهمة للغاية بالنسبة لنا اليوم، أريد أن أتحدث عن روح الفريق، لأننا أظهرنا شخصية رائعة".

وتابع: "كانت المباراة بالنسبة لنا نقطة تحول، بعدما افتقدنا لبعض الثقة في الأيام الماضية، كان من الجيد أن نعود إلى نغمة الانتصارات، فوز صعب على الجار لذلك أشعر براحة كبيرة".

وعن الهدف: "كنت محظوظًا بعدما عادت إلي الكرة مرة أخرى عقب ارتطامها بالقائم، وحاولت وضعها بالشباك، كانت لحظة جيدة بالنسبة لي، وأنا سعيد بفوز الفريق اليوم، لقد مر ثلاثة أشهر ولم أسجل أي هدف لذلك فهو هدف خاص ومميز لي ولنا جميعًا".

وأتم: "أهمية الفوز في المباراة تكمن في كون توتنهام منافس على مقعد دوري أبطال أوروبا، لذلك نحن سعداء بتوسيع الفارق معهم، هذه بداية جيدة، والآن نركز على مباراتنا أمام بايرن ميونخ".

شاهد هدف جيرو المميز في مرمى توتنهام