علّق البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لتوتنهام هوتسبير، على خسارة فريقه أمام تشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز.

تشيلسي انتصر على توتنهام بهدفين لهدف، عصر اليوم، على ملعب ستامفورد بريدج، ضمن لقاءات الجولة السابعة والعشرين من البريميرليج.

وقال مورينيو في تصريحات عبر هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي": "أعتقد أنك ستعشر بالملل الشديد بسببي، لأنني أعتقد أنني سأكون متكررًا للغاية، وسأقول نفس الكلمات التي قلتها بعد مباراة لايبزيج".

وأضاف: "نحن ليس لدينا مهاجمون، انظر إلى تشيلسي، لديهم مهاجم حائز على لقب كأس العالم (أوليفيه جيرو)، والمهاجم الثاني في منتخب إنجلترا كان يجلس على مقاعد البدلاء (تامي أبراهام)، والمهاجم الثاني لمنتخب بلجيكا كان يجلس في المدرجات (ميتشي باتشواي)".

وواصل: "لم يكن لدينا مهاجمون على أرض الملعب، ولا مهاجمون على مقاعد البدلاء، مهاجمونا في المستشفى، لكن أنا فخور جدًا باللاعبين، لقد قدموا كل شيء ويعانون بدنيًا، لذلك المباراة كانت صعبة علينا".

وأردف: "لم نعانى تكتيكيًا، لقد سيطرنا كثيرًا خلال مجريات اللقاء، وعوقبنا بسبب أخطاء فردية، ورأينا تشيلسي قبل نهاية الشوط الثاني كان خائفًا قليلًا، ولم يكن لدينا القوة لفعل أكثر مما فعلنا".

وأكمل: "حتى تخلق فرصًا أنت بحاجة إلى لاعب محدد لفعل ذلك، أو لاعبين سريعين يمكنهم تبادل المراكز، وستكون بحاجة إلى ديناميكية مُختلفة، ولكن نحن ليس لدينا أي مهاجم ولاعبونا متعبون".

اقرأ أيضًا.. لامبارد يحقق إنجازًا شخصيًا على حساب مورينيو بعد فوز تشيلسي أمام توتنهام

وتابع: "إذا كنا أحرزنا هدف قبل الخصم، أعتقد أنّ فرصنا كانت ستكون أفضل، لأننا كنا منظمون للغاية، ولكن عندما يسجّلون التقدم، ويتراجعون للدفاع، فالأمر يكون صعبًا للغاية بالنسبة لنا".

وأشار: "إنها هزيمة، والخسارة دائمًا ما تكون مؤلمة، لكن الشيء الجيد اليوم، هو أنّ اللاعبين كانوا يقاتلون من أجل تحقيق نتيجة جيدة، وهذا شيء مهم للغاية بالنسبة لي".

وعن تدخل لو سيلسو القوي على أزبيلكويتا، قال: "لم أشاهد ما حدث في الملعب، وحتى الآن لم أشاهد اللقطة على التلفاز، ولا أعرف هل كان يستحق الطرد أم لا".

وأتم تصريحاته بالحديث عن شعوره بعد العودة إلى ستامفورد بريدج، قائلًا: "لم أشعر بأي شيء، أنا صادقًا، فقط كنت أركز على المباراة، ولم أشعر بأي شيء".