تمكن مانشستر سيتي من تحقيق الفوز في مباراة اليوم أمام ليستر سيتي، وهو الأمر الذي قد يؤدي إلى تأجيل حسم فريق ليفربول للقب الدوري الإنجليزي بعض الوقت.

وفاز السكاي بلو بهدف دون رد، في مباراة الجولة السابعة والعشرين، في ملعب كينج باور.

ويتصدر ليفربول حاليًا جدول البطولة برصيد 76 نقطة، بفارق 19نقطة عن مانشستر سيتي صاحب الـ 57 نقطة، مع العلم أن الريدز سيواجه وست هام يوم الإثنين القادم.

ويحتاج ليفربول إلى تحقيق الفوز في المباريات الخمس المقبلة لحسم لقب الدوري الإنجليزي بشكل رسمي، في حال مواصلة مانشستر سيتي لانتصاراته في اللقاءات القادمة أيضًا.

اقرأ أيضًا.. ليفربول يعلن المواعيد الجديدة لمبارياته في شهر أبريل بالدوري الإنجليزي

وكان من المتوقع أن يتحقق حسم ليفربول للقب البريميرليج خلال مواجهة كريستال بالاس، ولكن قد تضطر رابطة الدوري إلى تأجيل هذه المواجهة بسبب كأس الاتحاد الإنجليزي.

وستضطر رابطة الدوري الإنجليزي إلى تغيير موعد مباراة ليفربول وكريستال بالاس إذا حققت كتيبة يورجن كلوب الفوز على تشيلسي في دور الـ 16 من كأس الاتحاد الإنجليزي، يوم 3 مارس.

وستتزامن مواجهة ليفربول وكريستال بالاس، يوم 21 مارس، مع فترة لقاءات ربع نهائي كأس الاتحاد وهو ما سيدفع رابطة الدوري إلى تغيير موعد تلك المباراة.

وإذا حدث ذلك الأمر، فإن ليفربول سيحسم لقب الدوري بشكل رسمي خلال مباراتهم التالية على لقاء كريستال بالاس والتي ستكون أمام مانشستر سيتي يوم 5 أبريل المقبل، في ملعب الاتحاد، حال تحقيقهم الفوز على أبناء بيب جوارديولا.